اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » إيمان للقاضي: “جوزى نام مع بنت خالته على سريرى قبل الفرح بيوم” !! .. إليكم التفاصيل
إيمان للقاضي: “جوزى نام مع بنت خالته على سريرى قبل الفرح بيوم” !! .. إليكم التفاصيل
إيمان للقاضي: "جوزى نام مع بنت خالته على سريرى قبل الفرح بيوم" !! .. إليكم التفاصيل

إيمان للقاضي: “جوزى نام مع بنت خالته على سريرى قبل الفرح بيوم” !! .. إليكم التفاصيل

25 مارس 2019


“أصابتني حالة من الذهول عندما سمعت زوجي وابنة خالته المطلقة يتحدثان عن العلاقة التى تمت بينهما قبل فرحنا، حيث فؤجئت أنهما كانا سويا في ليلة الحنه على سريرى وارتدت قميص نومي”.. نطقت بهذه الكلمات إيمان وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد شهرين من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

قالت الزوجة “تزوجت منذ شهرين من جار لي يسكن بالقرب من منطقتنا، وكان زواجا تقليديا ولكن لم أكن أعلم أنه على علاقة غير شرعية بابنة خالته المطلقة حتى تم الزواج بعد خطوبة دامت ٧ أشهر وذهبت للعيش معه داخل عش الزوجية، وكانت الحياة إلى حد ما مستقرة.

وتابعت: “ولاحظت تعلق ابنة خالته المطلقة به، ولكن لم أشك في شيء بينهما وأعتبرتها مثل اخته وهو من أقنعنى بذلك، ومرت الأيام والليالى وفي يوم كنت في زيارة عند حماتي ووجدت زوجي وابنة خالته يتحدثان سويا داخل بلكونة الشقة، وقمت رغمًا عني بالاستماع إلى حديثهما، ليسقط مغشيا علي من هول الصدمة.

وأكملت الزوجة: “سمعت أنهما مارسا العلاقة سويا على سريري في ليلة الحنة وقامت بارتداء قميص نومي وتذكره بأحداث الليلة التى قضياها سويا، وبعد أن أفقت من إغمائي تركت لهما المنزل وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.


اخبار اليوم