اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » عالم حواء » 8 نصائح هامة لو فرحك في الصيف
8 نصائح هامة لو فرحك في الصيف
8 نصائح هامة لو فرحك في الصيف

8 نصائح هامة لو فرحك في الصيف

28 مارس 2019


يرغب كثير من الأشخاص في تنظيم حفل زفافهم مع بداية فصلي الربيع والصيف، ولكن هناك بعض التعليمات عليك التفكير فيها خاصة في حالة رغبتك في اختيار الأماكن المفتوحة كالحدائق أو بجوار حمام سباحة، لتكن حفلتك على أكمل وجه وذلك في السطور التالية.

 

8 نصائح هامة لو فرحك في الصيف

1- للعروس المحجبة، ابتعدي عن تصميمات الفساتين المرصعة بالإكسسوارات والقماشة اللامعة خاصة في فترة الصباح، واعتمدي على قماش الدانتيل والشيفون، أما للعروس غير المحجبة يمكنك وضع تاج مصنوع من الورد في تصفيفه شعرك فهذه ألأطلاله تناسب الصيف للغاية.

2- للعريس، يفضل اختيار البدل الفاتحة والابتعاد عن اللون الأسود، وفي حال تواجد الفرح في منطقة قريبة من البحر يمكنك الدمج بين ألأطلاله الكاجوال والكلاسيك معًا من خلال ارتداء الشيميز الأبيض ورابطة عنق باللون المفضل لديك، مع شورت باللون البيج.

3- من الضروري الاهتمام بطبيعة المأكولات والمشروبات المقدمة للضيوف، من خلال الابتعاد عن الأطعمة الدسمة التي تسبب الحموضة في المعدة، والأفضل الاعتماد على الأطعمة الخفيفة، وتقديم المشروبات الصيفية كالمانجو والخوج.

4- في حالة عدم رغبتك في توحيد اللون بين أصدقائك وأصدقاء العروس، يفضل الاتفاق على الألوان المحايدة للحصول على جلسة تصوير رائعة.

5- عند عمل حفل الزفاف في الحديقة، يفضل وضع المقاعد المريحة للضيوف وتواجد المراوح التي تساعد بشكل كبير على التهوية.

6- من الأفكار الصيفية المبتكرة في حفلات الزفاف والتي تنال إعجاب الكبار والصغار، وضع ثلاجات مليئة بالآيس كريم كوجبة خفيفة يمكنك تقديمها للضيوف لتجنب حر الصيف.

7- من الضروري اختيار الموسيقى والأغاني التي تتناسب مع الأجواء الصيفية وطبيعة الحفل.

8- يفضل أن يكون ديكور المكان المتواجد فيه الحفل مزينًا بالورد الصيفي الفاتح للحصول على أجواء حفل زفاف رومانسية.


اخبار اليوم