اخبار المنوعاتطب وصحة

تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم

تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  هل تملكين الشجاعة لنشر صور شعرك لحظة استيقاظك من النوم؟، هذا ما فعلته مقدمة البرامج التليفزيونية أماندا هولدن، وتبعتها بعدها مئات السيدات.
وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، نشرت أماندا صورة شعرها المجعد غير المرتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت أن هكذا يبدو شكلها كل صباح، قبل أن يتم هندمته وتحويلها إلى شقراء لامعة وأنيقة تظهر على الشاشة.
تبع نشر صورة المذيعة عدد من السيدات اللاتي نشرن صورهن بعد لحظات من الاستيقاظ من النوم، وذلك لإثبات أن لا أحد يستيقظ في أفضل حالاته.
كان من بين السيدات بعض المشاهير مثل لاعبة التنس أنابيل كروفت، والصحفية راشيل جونسون وغيرهن. تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  تحدٍ جديد للسيدات.. هل لديك الشجاعة لنشر صورك لحظة استيقاظك من النوم  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق