اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار المنوعات » امرأة حاولت إطعام دب في حديقة حيوان ففقدت ذراعها (صور)
امرأة حاولت إطعام دب في حديقة حيوان ففقدت ذراعها (صور)
امرأة حاولت إطعام دب في حديقة حيوان ففقدت ذراعها (صور)

امرأة حاولت إطعام دب في حديقة حيوان ففقدت ذراعها (صور)

12 أبريل 2019


امرأة حاولت إطعام دب في حديقة حيوان ففقدت ذراعها (صور)  فقدت سيدة من محبي الحيوانات ذراعها اليسرى في هجوم وحشي لاثنين من الدببة بعدما حاولت إطعامهما في حديقة حيوان بالقرب من «بلاجوفيشتشينسك» في أقصى شرق روسيا.
وكانت السيدة البالغة من العمر 27 عاما، تعرضت للعض والضرب بعدما اقتربت من قضبان قفص للدببة، وأظهر مقطع فيديو صرخاتها من شدة الألم بعدما استلقت على الأرض بعد لحظات من الهجوم، بينما يغطي الدماء وجهها وملابسها، ويمكن رؤية الجروح الخطيرة على ذراعها اليسرى.
وذكرت التقارير أن السيدة تم نقلها إلى المستشفى، وهي تعاني من نزيف حاد وفي حالة صدمة، حيث لم يتمكن الجراحون من إنقاذ ذراعها اليسرى وتم بتره.
وأفادت السلطات المحلية أنها تجري تحقيقا للكشف عن كيفية وقوع الهجوم، وادعت إحدى شهود العيان أن الضحية وأصدقاءها كانوا في حالة سكر قبل الهجوم، وزعم أحد المسعفين في مكان الحادث أن هذا ربما يكون السبب في الهجوم.
وتم إغلاق حديقة الحيوانات مؤقتا بعد الهجوم. امرأة حاولت إطعام دب في حديقة حيوان ففقدت ذراعها (صور)  امرأة حاولت إطعام دب في حديقة حيوان ففقدت ذراعها (صور)  امرأة حاولت إطعام دب في حديقة حيوان ففقدت ذراعها (صور)  امرأة حاولت إطعام دب في حديقة حيوان ففقدت ذراعها (صور)  امرأة حاولت إطعام دب في حديقة حيوان ففقدت ذراعها (صور)  امرأة حاولت إطعام دب في حديقة حيوان ففقدت ذراعها (صور)  امرأة حاولت إطعام دب في حديقة حيوان ففقدت ذراعها (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


اخبار اليوم