اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » «بغرض الهزار».. بريطاني يقتل طفلا بـ«حبوب منع الحمل»
«بغرض الهزار».. بريطاني يقتل طفلا بـ«حبوب منع الحمل»
«بغرض الهزار».. بريطاني يقتل طفلا بـ«حبوب منع الحمل»

«بغرض الهزار».. بريطاني يقتل طفلا بـ«حبوب منع الحمل»

14 أبريل 2019


سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأحد، الضوء على سيدة بريطانية نشرت رسالة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بها صورة لطفلها البالغ من العمر 13 عامًا، تطلب المساعدة في التعرف على من قام بمنح طفلها حبوب "منع الحمل" المخصصة للنساء، بغرض اللعب والهزار معه مما أدى إلى مقتل طفلها.
وأشارت الصحيفة إلى أن الأم وجهت رسائل عدة تطالب فيها بالعثور على الشخص الذي تلاعب بطفلها ومنحه بعض حبو"منع الحمل"، مما أدى لوفاته، مشيرة إلى أنها لا تستبعد في أن يكون هذا الشخص تاجر مخدرات.
وعثرت الشرطة البريطانية على الصبي، المعروف باسم كارسون برايس، فاقدًا للوعي في حديقة "استراد ميناش" جنوب "ويلز" على بعد ميلين من منزل عائلته.
ولا تزال شرطة "جوينت" تبحث لمعرفة السبب الحقيقي وراء وفاة الصبي، الذي كشفت التحقيقات الأولية أنه توفي نتيجة ابتلاع بعض حبات منع الحمل، والتي يقال إن أحد الأشخاص المجهولين منحها إياه.
وأثارت رسالة الأم التي توفي طفلها، حالة تعاطف شاملة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت عبرت من خلالها عن حسرتها وكسرتها لفقدان طفلها.
وكان بعض الشهود الذين رأوا الطفل قبل دقائق من وفاته، مؤكدين أنه كشف الاسم الأول للشخص الذي اعطاه حبوب منع الحمل قبل وفاته عندما نقلوه إلى مستشفى جامعة ويلز في كارديف.
وعبر السكان المحللين عن دعمهم للأم التي فقدت طفلها، وقاموا بترك العشرات من باقات الزهور وبطاقات المواساة في مكان الحادث، وقام زملائه في المدرسة بزيارة موقع الحادث للتعاطف معه بسبب الحادث الذي تعرض له صديقهم.


اخبار اليوم