اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » «تايم» تعلن الشخصية الأكثر تأثيرا اليوم.. ومفاجأة حزينة لـ صلاح
«تايم» تعلن الشخصية الأكثر تأثيرا اليوم.. ومفاجأة حزينة لـ صلاح
«تايم» تعلن الشخصية الأكثر تأثيرا اليوم.. ومفاجأة حزينة لـ صلاح

«تايم» تعلن الشخصية الأكثر تأثيرا اليوم.. ومفاجأة حزينة لـ صلاح

16 أبريل 2019


تعلن مجلة «تايم» الأمريكية، اليوم الثلاثاء، نتيجة استفتائها حول الشخصية الأكثر تأثيرا في عام 2019م بين مائة شخصية طرحتهم للتصويت، بينهم نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.
وحافظ محمد صلاح، على نسبة 19% من الأصوات منذ بداية التصويت وحتى الآن، في الاستفتاء الذي ضم أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019، بجميع مجالات الحياة السياسية والفنية والرياضية والتكنولوجية.
وجاء الممثل رامى مالك ضمن الشخصيات المطروحة على المستوى الفنى، وحصل على 37% من الأصوات، ومن المقرر أن تعلن المجلة عن نتيجة استفتاء قرائها اليوم، على أن تنشر قائمتها التي يختارها مجلس تحريرها في 18 أبريل.
وحصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على 8% من الأصوات، بينما حصلت رئيسة الوزراء البريطانية على 22% من الأصوات، أما رئيس وزراء كندا جاستن ترودو فحاز على 42% من الأصوات، وحافظ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على نسبة 33% من الأصوات، وزعيم كوريا الشمالية كيم كونج أون على 13% والمرشد الأعلى لإيران آية الله خامنئي على 6% ونفس النسبة حصل عليها الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل حققت 39% من الأصوات.
ويمكن المشاركة في التصويت قبل إعلان انتهائه عن طريق الرابط التالي من هنا


اخبار اليوم