اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » منار: “جوزى عايزني أعمل صدقات مع رجالة” – إليكم التفاصيل
منار: “جوزى عايزني أعمل صدقات مع رجالة” – إليكم التفاصيل
منار: "جوزى عايزني أعمل صدقات مع رجالة" - إليكم التفاصيل

منار: “جوزى عايزني أعمل صدقات مع رجالة” – إليكم التفاصيل

18 أبريل 2019


“لم أكن أتخيل أن قدري في الزواج مع شخص يعاني من مرض نفسي يجعله يعشق الإهانة ويتمنى أن أخونه مع رجل تاني”.. جاءت هذه الكلمات على لسان “منار”، لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، أثناء تقديمها دعوى قضائية تطالب فيها لخلع زوجها، بعد ٩ شهور من الزواج، مبررةً استحالة العشرة معه.

وقالت “منار”، في دعواها أمام المحكمة، “لم أرى عليه أي أعراض لمرض نفسي أثناء عمله معي في المؤسسة، حيث كان زميل لي في العمل، ونشأت بيننا علاقة عاطفية، وسرعان ما تقدم لخطبتي، وقرر أن يتم الزواج بعد شهرين فقط من الخطوبة، لأنه يريد أن يعيش حياة مستقرة، وبالفعل تم الزواج، وأنا لا أعلم أنه يعاني من مرض نفسي يصعب علاجه، ولا أحد يتحمل العيش مع شخص يعاني من هذا المرض.

وتابعت حديثها والدموع تفيض من عينها:”وجدته بعد الزواج يطلب مني أن أقوم بسبه ما آثار دهشتي، ولكني رفضت، فوجدته يقبل قدمي ويقول لي” أبوس على رجلك أشتميني وألعني أهلي”، لم يستوعب عقلي ما يفعله، كيف لشخص أن يطلب هذا الفعل من زوجته، ولكن بدأ يتدهور به الحال، ويطلب مني أن أقوم بعلاقات مع رجال، قائلًا لي:” عيشي حياتك لو عايزه تعملي صدقات مع رجالة أنا مش زعلان”.

واختتمت الزوجة، طلبت منه أن يذهب إلى طبيب نفسي لمعرفة ماذا به لأن تصرفاته ليست طبيعية، ولكن رفض، فذهبت من وراه أنا وأخبرني الطبيب أنه يعاني من مرض نفسي يطلق عليه “السادية”، لذلك قررت الانفصال، ورفض فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.


اخبار اليوم