اخبار الفن

وفاة الفنان محمود الجندي يضع ياسمين صبري في مأزق..والسبب ؟!!!

تسبب وفاة الفنان الممثل الراحل محمود الجندي في حدوث مأزق كبير للفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري، حيث أن ياسمين صبري تقوم حاليا بتصوير كان لا يزال يواصل تصوير مسلسل “حكايتي”، والذي من المقرر أن تشارك به ياسمين السباق الرمضاني القادم 2019.

وكنت ياسمين صبري تصور مشاهد المسلسل بمشاركة الفنان الراحل محمود الجندي الذي كان قد أنهى جزء كبير من مشاهده ضمن أحداث المسلسل، لكن لم ينتهي من المشاهد المتبقية، وهذا جعل المنتجة تفكر في تعديل في السيناريو أو البحث عن بديل ليقوم بدور الفنان الراحل محمود الجندي.

ومسلسل “حكايتى”، من بطولة الفنانة ياسمين صبري، والفنانة وفاء عامر، والفنان أحمد بدير، والفنان أحمد حاتم، والفنان إدوارد، والفنان محمود الجندي، وآخرون، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، ومن إنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد سمير فرج.

حيث توفي الفنان الممثل محمود الجندي صباح الخميس 11 أبريل، الفنان الممثل الكبير محمود الجندي ، عن عمر يناهز 74 عاما، خلال تواجده بأحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، بعد أزمة صحية شديدة أصيب بها منذ أيام قليلة.

حيث أقيم العزاء في الفنان القدير الراحل محمود الجندي، ليلة الجمعة 12 أبريل، بالمجمع الإسلامي بالشيخ زايد، عقب صلاة المغرب، وحرصت أسرة الراحل على عدم التصوير داخل المسجد نهائيا.

وشهد العزاء حضور عدد كبير من الإعلاميين ونجوم المجتمع والشخصيات العامة مثل: الإعلامي عمرو الليثي، الشيخ علي جمعة. وعدد كبير من نجوم الفن، من بينهم: سمير غانم، يوسف شعبان، ياسر جلال، صابرين، دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي، حسن الرداد، وفاء عامر، هالة فاخر، نبيل الحلفاوي، أحمد سعيد عبد الغني، سيد رجب، منة شلبي، أحمد فهمي، هان الزاهد، شيرين، إنعام سالوسة، عماد رشاد، فاروق فلوكس، محمد ثروت، شهيرة، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، علي ربيع، حمدي المرغني، أوس أوس، صبري فواز، كريم عفيفي، محمد أنور، نجوى فؤاد، أحمد عبد العزيز، ماجدة زكي، هادي الجيار، محمد ممدوح (تايسون)، أحمد داوود، شيماء سيف، المؤلف وحيد حامد، السيناريست تامر حبيب.


الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق