اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار المنوعات » زوجان يطلبان المساعدة بطريقة غريبة بعد محاصرتهما في مستنقع مليء بالتماسيح
زوجان يطلبان المساعدة بطريقة غريبة بعد محاصرتهما في مستنقع مليء بالتماسيح
زوجان يطلبان المساعدة بطريقة غريبة بعد محاصرتهما في مستنقع مليء بالتماسيح

زوجان يطلبان المساعدة بطريقة غريبة بعد محاصرتهما في مستنقع مليء بالتماسيح

17 أبريل 2019


زوجان يطلبان المساعدة بطريقة غريبة بعد محاصرتهما في مستنقع مليء بالتماسيح  تم إنقاذ زوجين أستراليين من مستنقع مليء بالتماسيح بعد تعطل سيارتهما، حيث قاما بطلب المساعدة عن طريق الكتابة بأحرف عملاقة في الوحل.
علقت سيارة شانتيل جونسون وصديقها كولن في حديقة "كيب ريفر" الوطنية في الإقليم الشمالي أثناء رحلة صيد، وتم إنقاذ الزوجين على يد فريق بحث بعدما أصبحوا في عداد المفقودين لمدة 26 ساعة.
ووفقا لموقع ذا صن، قضى الزوجان ليلة الأحد في سيارتهما، بعدما اكتشفوا أن المنطقة مليئة بالتماسيح في وقت سابق، وكانوا قلقين من أن المد سيتسبب في اقتراب الزواحف منهما.
وقالت شانتيل: إنهما بقيا في السيارة في اليوم الأول، ثم بعد ذلك حاولوا الحفر وسحب السيارة، لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل.
ولحسن الحظ، أخبر الزوجان عائلاتهما عن خط سير الرحلة وميعاد الذهاب والعودة، وتمكن فريق الإنقاذ من رصدهما بفضل سرعة بديهتهما، حيث قام الزوجان بإشعال النيران لتصاعد الدخان، كما كتبوا في الوحل كلمات لإنقاذهما بأحرف كبيرة. زوجان يطلبان المساعدة بطريقة غريبة بعد محاصرتهما في مستنقع مليء بالتماسيح  زوجان يطلبان المساعدة بطريقة غريبة بعد محاصرتهما في مستنقع مليء بالتماسيح  زوجان يطلبان المساعدة بطريقة غريبة بعد محاصرتهما في مستنقع مليء بالتماسيح  زوجان يطلبان المساعدة بطريقة غريبة بعد محاصرتهما في مستنقع مليء بالتماسيح  زوجان يطلبان المساعدة بطريقة غريبة بعد محاصرتهما في مستنقع مليء بالتماسيح  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


اخبار اليوم