اخبار مصرالأخبار المصرية

​وزير التعليم العالي يدعو أساتذة الجامعات والطلاب للمشاركة في الاستفتاء




كتب- محمد قاسم:

دعا خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس المجلس الأعلى للجامعات، منتسبي المجتمع الأكاديمي من أساتذة وعاملين وطلاب، والمبعوثين والدارسين بالخارج إلى المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بحرية كاملة.

وأكد عبدالغفار، في بيان صحفي اليوم، أن المشاركة تعد واجبًا وطنيًا على كل مواطن مصري.

وأشار إلى أهمية المشاركة لمصر خلال الفترة المقبلة لتحقيق الأمن والاستقرار واستكمال منظومة الاصلاح الاقتصادي، ودفع مسيرة التنمية في مصر إلى الأمام بما يحقق أهداف خطة الدولة (رؤية مصر 2030).

وصرح عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي، أن أيام الاستفتاء على الدستور خلال الفترة من ٢٠-٢٢ أبريل هى أيام عمل بكافة الجامعات والمعاهد والمراكز البحثية.

كما وجه وزير التعليم العالي، رؤساء الجامعات ورؤساء المراكز والمعاهد والهيئات البحثية وعمداء المعاهد العليا التابعة للوزارة بتيسير إدلاء منتسبي المجتمع الأكاديمي للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، من خلال منح الأساتذة والعاملين والطلاب نصف يوم بالتناوب على مدار ثلاثة أيام وفقا للظروف والجداول الدراسية بالجامعات والمراكز والمعاهد والهيئات البحثية والمعاهد العليا، بما يمكنهم من المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق