اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الحوادث » “خطفوها وحبسوها”.. “سليم” يطالب محكمة الأسرة بإعادة زوجته لطاعته
“خطفوها وحبسوها”.. “سليم” يطالب محكمة الأسرة بإعادة زوجته لطاعته
"خطفوها وحبسوها".. "سليم" يطالب محكمة الأسرة بإعادة زوجته لطاعته

“خطفوها وحبسوها”.. “سليم” يطالب محكمة الأسرة بإعادة زوجته لطاعته

19 أبريل 2019


كتبت- فاطمة عادل:

أقام "سليم"، (30 سنة)، محاسب، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري يطلب فيها عودة زوجته "غرام م."، (29 سنة)، لطاعته، قائلًا: "زوجتي أهلها خطفوها مني بحجة ظروفهم المادية وحشة وهي اللي بتصرف عليهم".

يقول "سليم" في دعواه التي حملت رقم 3264 لسنة 2018، إنه تزوج منذ 8 أشهر فقط من "غرام"، بعد قصة حب دامت لعدة سنوات، بسبب تواجدها بنفس مكان عمله بمصنع ملابس فهي تعمل سكرتارية لمدير الشركة.

أضاف مقيم الدعوى: "خلال الشهر الأول من الزواج عشنا في سعادة زوجية غير متوقعة، فزوجتي تعمل على إسعادي فقط، وعندما طالبتها بعدم الذهاب للعمل وافقت وبالفعل جلست بالمنزل، وبعدها تدخل والدها بعد ذهاب المدير له وعرض مبلغًا كبيرًا عليه؛ حتى يجعل ابنته تعود للعمل مرة أخرة، وحاول إقناعي لكني رفضت وطالبتها بعدم الذهاب لمنزل أهلها".

وأوضح صاحب (الـ30 سنة): أنه حاول أكتر من مرة تجاهل أسرتها وطريقة اختلاقهم للمشاكل حتى يضرب زوجته ويطلقها، وبعد مرور أشهر من الزواج تحدثت حماتي مع ابنتها أنها مريضة وطلبت منها أن تذهب لزيارتها، أثناء تواجدي بعملي وبعدها اختفت زوجتي ولم أعلم عنها غير الخطاب التي تركته بمنزلنا تقول فيه إنها ذاهبة لمنزل أسرتها لشدة مرض أمها".

وعن لحظة فقدانه لزوجته يقول: " انتظرتها حتى تعود لكن لم يحدث ذلك وحاولت محادثتها على هاتفها المحمول لكنه مغلق، حاولت التواصل معها عن طريق أهلها لكنهم رفضوا، وذهبت لإعادتها، لكن عند مقابلة والدها نكر زيارة ابنته وتشاجرنا ووصل الوضع بيننا إلى قسم الشرطة بعد عمل محضر تغيب لزوجتي".

يكمل الزوج حديثه: " بعض الأشخاص المقربين إلى شقيقي الكبير، تأكدوا من وجود زوجتي بمنزل والدها واحتجازها في غرفة بمفردها للموافقة على الطلاق من زوجها، ولشدة رفضها يضربها كل ساعة، وعندما علمت بتواجدها ذهبت لقسم الشرطة وأبلغت عما يفعلونه وبعد نزولهم لاسترجاع زوجتي علم والدها وغير مكان إقامتها".

يختتم الزوج: "ظل الوضع أكثر من سنة وطالت فترة غيابها، وبعد تغير طريقة تفكيري في أهلها تحدثن إليَّ زوجتي من هاتف زوجة والدها أثناء تواجدها بالحمام وطالبتني بإعادتها إلى البيت، وأخبرتني أنها نها بمنزل زوجة والدها الثانية، أسرعت لإخبار الشرطة وبعد معرفتي للعنوان ذهبت لمحكمة الأسرة لعودة زوجتي لطاعتي بكل إرادتها، واتهام والدها بخطفها واحتجازها".

المصدر: مصراوي


اخبار اليوم