اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أفلام - اخبار الافلام والنجوم » ياسمين عبد العزيز تتجه للدراما الاجتماعية بـ”لآخر نفس”
ياسمين عبد العزيز تتجه للدراما الاجتماعية بـ”لآخر نفس”
ياسمين عبد العزيز تتجه للدراما الاجتماعية بـ"لآخر نفس"

ياسمين عبد العزيز تتجه للدراما الاجتماعية بـ”لآخر نفس”

19 أبريل 2019


تصور الفنانة ياسمين عبد العزيز، بشكل يومي، أحداث مسلسلها الجديد "لآخر نفس" والذي ينتمي لنوعية الأعمال المعتمدة على عاملي الإثارة والتشويق، لعرضه خلال شهر رمضان المقبل على قناتي دبي والحياة.
وعلم "الدستور"، أن ياسمين عبد العزيز تقدم شخصية "سلمى"، وهي فتاة من طبقة أرستقراطية، تقع في أزمة كبيرة خلال أولى الحلقات، عندما يتوفى زوجها فتحي عبد الوهاب، وهو ما يجعلها تبحث عن قاتله خلال الحلقات.
وجاء اختيار اسم "لآخر نفس" عنوانًا للمسلسل، بسبب أنها تحاول حتى الحلقات الأخيرة الكشف عن هوية القاتل، حيث يعتمد العمل على عامل الفلاش باك طوال الحلقات، حتى تستطيع ياسمين التوصل من خلال بعض العبارات التي قالها فتحي عبد الوهاب لها عن هوية قاتله.
العمل ينتهي تصويره خلال أواخر شهر رمضان المقبل، ويتم تصويره ما بين عدة لوكيشانات خارجية، بالإضافة إلى اللوكيشن الأساسي بإحدى فيلات أكتوبر.
"لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، ومصطفى حشيش.


اخبار اليوم