اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » هذه الأسباب جعلت أحمد فلوكس يقرر اعتزال الفن – إليكم التفاصيل
هذه الأسباب جعلت أحمد فلوكس يقرر اعتزال الفن – إليكم التفاصيل
هذه الأسباب جعلت أحمد فلوكس يقرر اعتزال الفن - إليكم التفاصيل

هذه الأسباب جعلت أحمد فلوكس يقرر اعتزال الفن – إليكم التفاصيل

20 أبريل 2019


اعتزال أحمد فلوكس، أعلن عن عزمه في ترك الفن، وكتب على صفحته الشخصية بـ “إنستجرام” تدوينة مطولة، يوصف فيه الضغط النفسي وشعوره بالضيق من مهنة الفن، وقال أحمد فلوكس أن وجوده في الفن سبب له تعب نفسي.

وقال في منشوره : “بفكر بقالي كتير قوي اعتزل التمثيل وأبعد نهائي عن هذه الحياة، أبعد عن كل التعب النفسي لهذه المهنة، أبعد عن كل ما يحدث وأرجع لحياتي كما كانت أيام ما كنت طالب في الجامعة، الحياة البسيطة البريئة، الطموح والبراءة والاجتهاد والنجاح المبني على الموهبة والجهد فقط”.

هذه الأسباب جعلت أحمد فلوكس يقرر اعتزال الفن - إليكم التفاصيل

أحمد فلوكس : نفسي ارجع بني ادم

تابع: “أكون إنسان طبيعي وأرجع أنا.. أحمد اللي أمي كانت تتمنى أن تراه بعيد عن الأضواء والشهرة والحياة المدمرة نفسيًا وعصبيًا وأخلاقيًا.. أرجع بني آدم”.

الجدير بالذكر أنه يشارك في فيلم “الممر”، المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر، مع أحمد عز محمد فراج، هند صبري، أحمد رزق، إياد نصار، تأليف وإخراج شريف عرفة.

يبدو أن عين الحسود اصابت الثنائي احمد فلوكس هنا شيحة، بعد ما قام الأول بإلغاء متابعتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لترد هنا بنفس تصرفه، الأمر الذي أثار الجدل والتساؤلات من متابعيهم وجمهورهم.

وأكد مصدر مقرب من الثنائي وجود أزمة كبرى بينهما ولكنهما حرصا على التكتم، ورفضا تدخل أي طرف، ولكن نفي المصدر تأكيد حدوث حالة طلاق بينهما.


اخبار اليوم