اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » شاهد بالفيديو – البرومو الرسمي لـ “رامز في الشلال” رمضان 2019
شاهد بالفيديو – البرومو الرسمي لـ “رامز في الشلال” رمضان 2019
شاهد بالفيديو - البرومو الرسمي لـ “رامز في الشلال”  رمضان 2019

شاهد بالفيديو – البرومو الرسمي لـ “رامز في الشلال” رمضان 2019

20 أبريل 2019


كشفت الشركة المنتجة لبرنامج رامز جلال فى رمضان 2019، عن البرومو الرسمي للبرنامج، وطرحته في شوارع القاهرة، الذي يحمل اسم “رامز في الشلال” .

ويظهر رامز على الأفيش وهو يتوسط الغوريلا والفيل وشلال المياه وهو يمسك بفانوس رمضان، وتم تصوير البرنامج بالكامل في إندونيسيا .

“رامز في الشلال ” من المقرر عرضه على قناة أم بي سي” مصر، ويحتل رامز جلال المرتبة الاولى في نسب المشاهدة في شهر رمضان كل عام.

شاهد بالفيديو - البرومو الرسمي لـ “رامز في الشلال”  رمضان 2019

ويتعرض لمقلب رامز هذا العام الكثير من الفنانين منهم : : “شهيرة، رانيا يوسف، علي ربيع، مصطفى خاطر، مدحت شلبي، دنيا سمير غانم، لويس فونسي، سهير رمزي، عماد متعب.

تعرض الفنان الممثل رامز جلال ، لأزمة كبيرة بسبب برنامجه الرمضاني الجديد المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، الذي قام بالتصوير فيه مع عدد كبير من الفنانين والفنانات ورموز المجتمع.

لم يحصل الفنان الممثل رامز جلال على تصريح بالعرض حتى الآن، وذلك ما صرحت به سهام صالح وكيل أول نقابة الإعلاميين، خلال تصريحات صحفية رسمية

واستطاع رامز جلال، إيقاع عدد من فنانين وفنانات كبار للمرة الأولى في برنامجه لهذا العام، ويستعين رامز بالإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، من أجل استقطاب نجوم البرنامج، حيث تم التصوير مع كل من الفنانة شهيرة، ورانيا يوسف، وتامر حسني، وإليسا، ومصطفى خاطر، وعلي ربيع، ومطرب أغنية «ديسباسيتو» لويس فونسي ولاعب كرة القدم المعتزل عماد متعب، ومدحت شلبي، وأحمد شوبير.


اخبار اليوم