أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصرية

بالفيديو.. “طبل ومزمار وتنورة” في استفتاء تعديل الدستور بمدينة دبي




كتبت – إيمان محمود:

على أنغام الطبل والمزمار، عبّر المصريون في مدينة دبي الإماراتية، عن فرحتهم بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في القنصلية المصرية، التي فتحت أبوابها للمواطنين منذ التاسعة من صباح اليوم الجمعة.

وأظهرت صور وفيديوهات نشرتها صفحة الجالية المصرية في دبي، وقوف العشرات في طوابير الاستفتاء أمام القنصلية، وسط أجواء فرحة وبهجة من المواطنين الذين تفاعلوا مع فرقة تنورة، وعزف الطبل والمزمار.

وكتبت الجالية عبر صفحتها "بعثة الجالية المصرية والنادي المصري برأس الخيمة وشكرا جزيلا للدكتور ماجد وإدارة النادي المصري برأس الخيمة على التسهيلات للوصول إلى المشاركة في عرس مصري رائع".

وتوجه المصريون في استراليا، ونيوزيلندا والإمارات، والسعودية، والأردن والكويت وايطاليا للإدلاء بأصواتهم في السفارات والقنصليات المصرية في هذه البلاد.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت يوم الأربعاء الماضي، مواعيد اجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث أوضحت أن الاستفتاء للمصريين في الخارج سيكون أيام 19 و20 و21 أبريل الجاري.

وأضافت الهيئة، أن الاستفتاء على التعديلات للمصريين داخل مصر سيكون أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري.

وكان مجلس النواب وافق يوم الثلاثاء الماضي، بصورة نهائية على مشروع التعديلات الدستورية، الأمر الذي مهد الطريق لعرضه على الاستفتاء العام.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق