اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » وقف تصوير فيلم «بطل عادي» للفنان محمد رمضان .. والسبب !!!
وقف تصوير فيلم «بطل عادي» للفنان محمد رمضان .. والسبب !!!
وقف تصوير فيلم «بطل عادي» للفنان محمد رمضان .. والسبب !!!

وقف تصوير فيلم «بطل عادي» للفنان محمد رمضان .. والسبب !!!

19 أبريل 2019


أعلنت الرقابة على المصنفات الفنية، أنها أصدرت قرارًا بوقف تصوير فيلم «بطل عادي»، للفنان الممثل محمد رمضان ، وذلك قبل البدء في تصوير مشاهده.

حيث قال الدكتور خالد عبدالجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، في تصريحات صحفية، أن سبب منع تصوير الفيلم للفنان محمد رمضان، أن هناك اعتبارات عديدة لضبط الأعمال الفنية من قبل الرقابة، وليس السبب هو التصنيف العمري مرتبط بالمشاهد الجنسية فقط.

وأضاف أن هناك أبعاد أخرى، إذا كان الفيلم فيه عنف أو قضايا جدلية شائكة، أو أن يقوم نجم ذو قاعدة جماهيرية كبيرة بدور شخصية إرهابية، فيتم الحديث عنه من قبل الجماهير، أو التعاطف معه، فهنا يجب وقفه حتى لا يقلده الأطفال والمراهقون.

وأشار إلى أن الفيلم يتناول قضية مهمة وهي الفتنة بين الأديان من خلال قصة حب تنشأ بين شاب مسلم وفتاة مسيحية، وتقرر هي اعتناق الإسلام كي تتزوج منه، وفي حالة تعديل هذه المشاهد سيتم السماح للفيلم بالتصوير على الفور.

الفيلم تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، ويقوم بطولته الفنان محمد رمضان وشيرين رضا وروبي، ويتولى مهمة إنتاجه شركة العدل جروب.
من ناحية أخرى تعاقد الفنان محمد رمضان، على بطولة فيلم آخر يحمل اسم «شبح النيل»، وهو عمل رعب سيتم تقديمه بتقنية الـD3 خلال عام 2020.

وكان محمد رمضان، قد طرح قبل أيام، كليب أغنيته الجديدة «القمر»، إخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة “سينرجي”، وحصد ملايين المشاهدات فور طرحه.

ويذكر أن، الفنان الممثل محمد رمضان تعاقد مع المنتج سيف عريبي على تقديم أول فيلم مصرى رعب بتقنية الثرى دى ويحمل اسم “شبح النيل” من إخراج ياسر الياسري.

ويذكر أن، الفنان الممثل محمد رمضان ، كان قد طرح أغنية جديدة له بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية، وهو كليب مافيا الذي حقق نجاحا كبيرا.

يُذكر، أن محمد رمضان يستعد حاليا لتصوير فيلم “رجالة حمزة” من إخراج هادي الباجوري، بالإضافة إلى تحضير فيلم جديد بعنوان “بطل عادي” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وكان آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم “الديزل” الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه بطولته ياسمين صبري، وهنا شيحة، وفتحي عبدالوهاب، وتامر هجرس، وهو من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.


اخبار اليوم