اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار المنوعات » لقطات مؤثرة لـ”إنسان الغاب” يصارع جرافة دفاعا عن بيته (فيديو)
لقطات مؤثرة لـ”إنسان الغاب” يصارع جرافة دفاعا عن بيته (فيديو)
لقطات مؤثرة لـ"إنسان الغاب" يصارع جرافة دفاعا عن بيته (فيديو)

لقطات مؤثرة لـ”إنسان الغاب” يصارع جرافة دفاعا عن بيته (فيديو)

19 أبريل 2019


لقطات مؤثرة لـ"إنسان الغاب" يصارع جرافة دفاعا عن بيته (فيديو)  لم يتوان "إنسان الغاب" في إحدى الغابات الاستوائية عن الوقوف أمام الجرافة للدفاع عن بيته، فبحسب الفيديو الذي نشرته شبكة سكاي نيوز، يظهر "إنسان الغاب" وهو يحاول حماية موطنه في الغابة أمام الجرافة، حين أمسك بذراعها بكل قوة ليمنعها من تدمير الأشجار.
وتضمن الفيلم الذي يعود إلى شهر يونيو عام 2018 التأثير المدمر على البيئة جراء اقتلاع وتدمير الأشجار من أجل الحصول على زيت النخيل، لكن جرى تداوله في الآونة الأخيرة على نطاق واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد مقاومة شرسة مع ذراع الجرافة، تخلى القرد عن قتاله بشكل مأساوي وتسلق إحدى الأشجار.
ويستخدم زيت النخيل في عدد لا يحصى من السلع المنزلية، وهو عنصر رخيص يجري حصاده بشكل متزايد من مزارع ضخمة، ويجري تدمير مساحات شاسعة من الغابات في جنوب شرق آسيا الاستوائية لإفساح المجال أمام مزارع زيت النخيل هذه – مما يعرض الحياة البرية المحلية المتنوعة للخطر. لقطات مؤثرة لـ"إنسان الغاب" يصارع جرافة دفاعا عن بيته (فيديو)  لقطات مؤثرة لـ"إنسان الغاب" يصارع جرافة دفاعا عن بيته (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


اخبار اليوم