اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » ناهد السباعي “مصدومة” في أحمد الفيشاوي وتعاتب محمد رمضان – ما السبب؟؟
ناهد السباعي “مصدومة” في أحمد الفيشاوي وتعاتب محمد رمضان – ما السبب؟؟
ناهد السباعي "مصدومة" في أحمد الفيشاوي وتعاتب محمد رمضان - ما السبب؟؟

ناهد السباعي “مصدومة” في أحمد الفيشاوي وتعاتب محمد رمضان – ما السبب؟؟

20 أبريل 2019


أطلقت الفنانة ناهد السباعي تصريحات عدة جريئة ومثيرة للجدل، وعبّرت عن رأيها في عدد من زملائها الفنانين، من بينهم محمد رمضان وأحمد الفيشاوي.

عاتبت ناهد السباعي، خلال حلولها ضيفةً على برنامج “حفلة 11” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، زميلها محمد رمضان في البرنامج بسبب استخدامه لقب “الملك” في أغنيته الشهيرة، وذلك بسبب ارتباط ذلك اللقب بجدها الفنان الراحل فريد شوقي الذي كان يطلق عليه “ملك الترسو”، وقالت ناهد السباعي إنها تحب أغنيات محمد رمضان وليست ضد أنه “نمبر وان”، لكنها لم تعجب بالأغنية وتفضل أن يظل ذلك اللقب خاصا بجدها فقط.

وأضافت ناهد السباعي أنها سمعت كثيرا عن انسحاب أحمد الفيشاوي من أعمال بعد بداية تصويرها، لكنها لم تتوقع أن يفعل ذلك مع فيلم من بطولتها وإنتاج والدتها بسبب العلاقة القوية بينهما، وعبّرت عن سعادتها بالفيلم لكونه من تأليف والدها الراحل مدحت السباعي وإنتاج والدتها وهي المرة الأولى التي تعمل معها في السينما.

وتحدّثت ناهد السباعي مجددا عن قصة إلغاء زفافها الشهيرة العام الماضي بعد عقد قرانها، وقالت إن والدتها لم تكن مرتاحة لزواجها حتى قبل حفل زفافها بيوم واحد الذي اتخذت به قرارها بعدم حضور حفل الزواج وذلك بعد حدوث مشاجرة مع زوجها وأحد الأشخاص في الشارع، وهو ما جعلها تتخذ قرارها بعدم الزواج وهو ما أثار ضجة كبيرة وقتها.


اخبار اليوم