اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » كنيسة أمريكية تقدم علاجا يشفي 95 % من الأمراض بينهم السرطان
كنيسة أمريكية تقدم علاجا يشفي 95 % من الأمراض بينهم السرطان
كنيسة أمريكية تقدم علاجا يشفي 95 % من الأمراض بينهم السرطان

كنيسة أمريكية تقدم علاجا يشفي 95 % من الأمراض بينهم السرطان

20 أبريل 2019


سلطت صحيفة "الجارديان" الضوء على علاج جديد زعمت كنيسة في ولاية "واشنطن" أنه علاج روحانى ومعجزة يمكنه أن يشفي بنسبة 95% من حميع الأمراض في العالم للأطفال والبالغين بما فيها السرطان.
وأشارت الصحيفة، إلى أن كنيسية "جينيسيس" تعتزم إطلاق مؤتمر للترويج عن "العلاج المعجزة" كما تطلق عليه، اليوم السبت، على الرغم من تحذيرات إدارة الأغذية والعقاقر من شرب هذا العقار الطبي.
وكانت المجموعة التي تطلق على نفسها اسم كنيسة "جينيسيس الثانية" للصحة والشفاء، دعت لعقد فعالية علاجية بديلة في واشنطن، للترويج للمنتج الدوائي الذ وصفته بأنه "المعجزة ".
ودعت المجموعة عشرات الأفراد من الجمهور على فيس بوك للحضور في ليفنورورث صباح اليوم، لمشاهدة الترويج لمنتج "الشفاء البديل" واخبار الناس كيف يمكن أن ينقذ الإنسان حياته وحياة عائلته من خلال استخام هذا المنتج.
وطلبت الكنيسة من ما سيحضرون الاجتماع التبرع بـ 450 دولارًا لكل منهما، أو 800 دولار للزوجين، مقابل تلقى عضوية في المنظمة بالإضافة إلى نيل جرعة العلاج.
يشار إلى أن المادة الكيمايئية المعروفة باسم العجزة هي عبارة عن مبيض قوي من مادة من ثاني أكسيد الكلور وعدد من المواد الكيمائية الأخري، تم حظرها مسبقًا في العديد من البلدان حول العالم لاستخدامه كعلاج طبي.
وقد وعد المشاركون بأنهم سوف يكتسبون "المعرفة للمساعدة في شفاء العديد من الناس من الأمراض الرهيبة في هذا العالم".
في الولايات المتحدة، لا يمكن بيع المادة الكيميائية للاستهلاك البشري، حيث إنه في عام 2010، أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) تحذيرًا عامًا بعد إخطارها بعدد كبير من الإصابات التي لحقت بالمستهلكين من شرب السوائل، مع أعراض شملت الغثيان والقيء والإسهال والجفاف الشديد وشخص واحد قضى حياته رد فعل تهديد.


اخبار اليوم