اخبار المنوعاتطب وصحة

سيدة لم تمسك درابزين سلم متحرك تخوض معركة قضائية لـ10 سنوات



سيدة لم تمسك درابزين سلم متحرك تخوض معركة قضائية لـ10 سنوات  تخوض امرأة كندية معركة قضائية استمرت لمدة عشر سنوات من أجل حقها في ركوب السلالم المتحركة دون الإمساك بالدرابزين.
في عام 2009، كانت بيلا كوسويان تستقل سلم متحرك في محطة لمترو الأنفاق في مدينة لافال، عندما طلب منها أحد رجال الشرطة باحترام قواعد السلالم المتحركة والإمساك بالدرابزين. لكن رفضت السيدة أمر الضابط وتجادلت معه.
وانتهى بها المطاف باحتجازها لمدة 30 دقيقة وتغريمها مبلغ 100 دولار لرفضها الإمساك بالدرابزين، و320 دولارا لعدم التعريف بنفسها.
تم تبرئة كوسويان من جميع التهم في المحكمة البلدية في عام 2012، ثم رفعت دعوى قضائية ضد المدينة، بحجة أنها لم تكن ملزمة للإمساك بالدرابزين أو تحديد هويتها للضابط.
ورغم رفض الدعوى مرتين، لم تستسلم ونظرت المحكمة العليا في كندا قضيتها الفريدة.
وذكرت التقارير أن قاضي المحكمة العليا لم يوافق على إصدار غرامات ضد الأشخاص لعدم الإمساك بدرابزين السلالم المتحركة. سيدة لم تمسك درابزين سلم متحرك تخوض معركة قضائية لـ10 سنوات  سيدة لم تمسك درابزين سلم متحرك تخوض معركة قضائية لـ10 سنوات  سيدة لم تمسك درابزين سلم متحرك تخوض معركة قضائية لـ10 سنوات  سيدة لم تمسك درابزين سلم متحرك تخوض معركة قضائية لـ10 سنوات  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق