اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار عاجلة » حزب النور يواصل الحشد للاستفتاء لليوم الثاني على التوالي
حزب النور يواصل الحشد للاستفتاء لليوم الثاني على التوالي
حزب النور يواصل الحشد للاستفتاء لليوم الثاني على التوالي

حزب النور يواصل الحشد للاستفتاء لليوم الثاني على التوالي

21 أبريل 2019


كتب- محمد سامي:

أعلن حزب النور، اليوم الأحد، أن أعضاء الحزب بالمحافظات يواصلون، الحشد للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بجميع محافظات الجمهورية لليوم الثاني على التوالي، عن طريق توفير وسائل انتقال للناخبين، ومساعدتهم في معرفة لجانهم الانتخابية.

وأضاف الحزب، في بيان، الأحد، أن غرفة العمليات المركزية للحزب، رصدت إقبالاً كثيفًا للأعضاء في اليوم الأول للاستفتاء، وأصدرت توجيهاتها لجميع المحافظات والمراكز، بمواصلة الحشد والتواجد المكثف بجميع اللجان.

انطلقت عملية تصويت المصريين بالداخل في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، أمس السبت، وتستمر حتى الاثنين المقبل، عبر الاقتراع السري المباشر، ويحق التصويت لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين.

ودعت الهيئة الوطنية للانتخابات، الأربعاء في مؤتمر صحفي، المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام 19 و20 و21 من الشهر الجاري للمصرين بالخارج، و20 و21 و22 للمصريين في الداخل.

ووافق مجلس النواب، الثلاثاء، على إدخال تعديلات على دستور 2014، تسمح بإنهاء الرئيس الحالي ولايته عام 2024 بدلًا من 2022، وزيادة مدة الرئاسة لتصبح 6 سنوات بدلًا من 4، إلى جانب استحداث غرفة نيابية ثانية "مجلس الشيوخ"، وإدخال تعديل على المادة 200 التي تُحدد مهام القوات المسلحة.

المصدر: مصراوي


اخبار اليوم