اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » انتهاء الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين في الصين
انتهاء الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين في الصين
انتهاء الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين في الصين

انتهاء الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين في الصين

21 أبريل 2019


بكين – أ ش أ

أغلقت لجنة التصويت المتواجدة في مقر السفارة المصرية بالعاصمة (بكين) أبوابها بعد انتهاء عملية التصويت في ثالث وآخر أيام التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المخصصة للمصريين في الخارج.

وجرت عملية تصويت أبناء الجالية المصرية في الصين بسلاسة، حيث حرصت السفارة المصرية في بكين على توفير كل السبل لمساعدة المواطنين على إعمال حقهم الدستوري.

ومن المقرر عقب انتهاء عملية التصويت أن يتم إرسال محضر الفرز وأوراق الاستفتاء إلى وزارة الخارجية، التي ستتولى بدورها إرسالها للهيئة الوطنية للانتخابات.

وتجرى عملية التصويت في (140) مقرا انتخابيا في (124) دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث إنه طبقا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلى لدولة الاعتماد.

وكان رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم أعلن الأربعاء، مواعيد الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث حدد أيام الجمعة والسبت والأحد (من 19 حتى 21 أبريل) للمصريين بالخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين (من 20 حتى 22 أبريل) للمصريين بالداخل.

المصدر: مصراوي


اخبار اليوم