أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصرية

حزب الله اللبناني يدين تصريحات وزير خارجية البحرين بحق الصدر




بيروت – (د ب أ)

أدان "حزب الله" اللبناني في بيان له اليوم الاثنين، تصريحات وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة، بحق زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر، ووصفها ب"الغير أخلاقية".

وقال بيان "حزب الله" "طالعنا وزير خارجية نظام آل خليفة في البحرين بتصريح أساء فيه إلى رمز كبير من رموز الشعب العراقي الشريف سماحة السيد مقتدى الصدر حفظه الله تعالى".

وأضاف البيان "هو تصريح مدان ومستنكر ومرفوض وغير أخلاقي، وهو تصريح يعبّر فقط عن الشخصية السفيهة والتافهة لهذا الوزير، الذي لجأ إلى الشتائم والكلام البذيء والتعرض الشخصي، عوض أن يستخدم مفردات السياسة والمنطق والبيان القويم".

وكان وزير خارجية البحرين، قد قال في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أول أمس السبت "مقتدى يبدي قلقه من تزايد التدخلات في الشأن العراقي.. وبدل أن يضع إصبعه على جرح العراق بتوجيه كلامه للنظام الإيراني الذي يسيطر على بلده، اختار طريق السلامة ووجه كلامه للبحرين”، مضيفاً"أعان الله العراق عليه وعلى أمثاله من الحمقى المتسلطين".

جاءت تصريحات الوزير البحريني رداً على تغريدة لزعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر طالب فيها بتنحي حكام دول عدة، ذكر من بينها البحرين.

يشار إلى أن مجلس التعاون الخليجي، الذي يضم السعودية والبحرين والإمارات وقطر وسلطنة عمان والكويت، يصنف حزب الله اللبناني منظمة إرهابية .

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق