اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » آس تكشف الأسماء التي ينوي ريال مدريد التخلص منها في الصيف
آس تكشف الأسماء التي ينوي ريال مدريد التخلص منها في الصيف
آس تكشف الأسماء التي ينوي ريال مدريد التخلص منها في الصيف

آس تكشف الأسماء التي ينوي ريال مدريد التخلص منها في الصيف

03 مايو 2019


هاي كورة – يستعد نادي ريال مدريد الإسباني إلى بيع عدد كبير من نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل ضم العديد من الأهداف التي يسعى إلى التعاقد معها في الصيف.

وأكدت الصحف أن ريال مدريد يستعد لتجهيز 540 مليون يورو من أجل ضخ دماء جديدة بالفريق مثل بول بوغبا وتانغي ندومبيلي ولوكا يوفيتش وكريستيان إيركسن وإيدين هازارد.

ويعد الكولومبي خاميس رودريغيز أول الأسماء التي يستهدف نادي ريال مدريد التخلص منها في الصيف حيث يمتلك نادي بايرن ميونيخ الألماني فرصة كبيرة بالتعاقد معه حتى منتصف شهر يونيو المقبل مقابل 42 مليون يورو.

وفي حالة عدم رغبة بايرن ميونيخ في شراء اللاعب فإن ريال مدريد سوف يقوم ببيعه لأي ناد آخر وسيأمل وقتها في الحصول على أكثر من 42 مليون يورو حيث تبلغ قيمة اللاعب المالية حسب موقع ترانسفير ماركت 65 مليون يورو.

كما ينوي ريال مدريد التخلص من جاريث بيل نجم الفريق من أجل التخلص من راتبه الكبير الذي يبلغ 15 مليون يورو سنوياً في ظل سياسة الملكي بضم لاعبين مميزين لقيادة أحلام الفريق فيما هو قادم من بطولات.

كما ينوي ريال مدريد بيع الثلاثي توني كروس وماتيو كوفاسيتش وماركوس لورينتي حيث من المحتمل أن يحصل الملكي على 80 مليون يورو جراء بيع النجم الألماني فقط.


اخبار اليوم