اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » بعد تحديد موعد سجنه.. المحامي السابق لترامب يهدد: هناك الكثير لأبوح به
بعد تحديد موعد سجنه.. المحامي السابق لترامب يهدد: هناك الكثير لأبوح به
بعد تحديد موعد سجنه.. المحامي السابق لترامب يهدد: هناك الكثير لأبوح به

بعد تحديد موعد سجنه.. المحامي السابق لترامب يهدد: هناك الكثير لأبوح به

06 مايو 2019


القاهرة – مصراوي:

هدد مايكل كوهين، المحامي والمستشار السابق لرئيس الولايات المتحدة، بأنه لا يزال يحظى بالكثير ليبوح به، وذلك عقب تحديد موعد دخوله السجن الاثنين القادم، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة فرانس برس.

وبعد اعترافات مدوّية وجلسات استماع أمام الكونجرس استأثرت باهتمام الجميع في الولايات المتحدة، يدخل مايكل كوهين السجن الاثنين لتنفيذ حكم يعتبره غير عادل كونه كان بكل بساطة ينفّذ أوامر رئيسه.

ويتوقع أن يدخل المحامي السابق، الذي لم يكن يخفي إعجابه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقال في إحدى المرّات إنه مستعد "لتلقي رصاصة" بدلا من الرئيس، السجن الفدرالي في أوتيسفيل بنيويورك.

وحكم عليه بالسجن ثلاث سنوات في ديسمبر بعدما أقّر بأنه دفع أموالا سرّا خلال انتخابات العام 2016 الرئاسية لإقناع امرأتين قالتا إنهما أقامتا علاقات جنسية مع ترامب بلزوم الصمت، ما يعتبر مخالفا للقانون الانتخابي. وأقّر كذلك بأنه تهرّب ضريبيا وكذب على الكونجرس.

وكان كوهين، وهو والد لشاب وشابة في العشرينات من عمرهما، يأمل حتى آخر لحظة بأن يتم تخفيف الحكم الصادر بحقه، فقدّم معلومات للمحققين من شأنها أن تفضح ترامب وعائلته، بعضها متعلق بالتحقيق الروسي.

لكن بالرغم من ذكر المدعي الخاص روبرت مولر المحامي السابق أكثر مئة مرة في تقريره بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية، فإن النيابة لم تدخل أي تعديل على الحكم الصادر بحق كوهين.

المصدر: مصراوي


اخبار اليوم