اخبار المنوعاتطب وصحة

آيس كريم جديدة بنكهة الحشرات



آيس كريم جديدة بنكهة الحشرات  على الرغم من تزايد الاهتمام بالحشرات كمصدر غذائي في العالم الغربي للحصول على البروتين، بدأت الحشرات تشق طريقها في السوق الأفريقي واستخدام الديدان كعنصر أساس في صنع الآيس كريم.
تعمل مجموعة جورميه على معالجة يرقات الذباب مع المكونات الطبيعية الأخرى قبل خلطها مع النكهات المختلفة مثل الكاكاو والعسل لصنع الآيس كريم.
وقالت رئيس قسم تطوير المنتجات في مجموعة جورميه إن الحشرات عادة ما تكون صديقة للبيئة ومستدامة للزراعة لأنها تستخدم القليل من المياه والغذاء لتنمو عليه. كما أنها غنية بالبروتين والدهون والمعادة.
وأكد عالم الحشرات في جامعة كيب تاون " مايك بيكر" إن يرقات الذباب مغذية، وبدأت العديد من الدول مثل كندا وفرنسا إنتاج وجبات تعتمد على الحشرات. مشيرا أن مذاقها جيد لكن المشكلة تكمن في الثقافة وإقناع الناس بتناولها.
وتعتزم الشركة فتح أول متجر لها وتأمل في توسيع نطاق أعمالها ليشمل أوروبا الولايات المتحدة. آيس كريم جديدة بنكهة الحشرات  آيس كريم جديدة بنكهة الحشرات  آيس كريم جديدة بنكهة الحشرات  آيس كريم جديدة بنكهة الحشرات  آيس كريم جديدة بنكهة الحشرات  آيس كريم جديدة بنكهة الحشرات  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق