اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » بالمختصر … ماذا حدث لبرشلونة في الابطال …؟! وما هي اسباب الخروج …؟!
بالمختصر … ماذا حدث لبرشلونة في الابطال …؟! وما هي اسباب الخروج …؟!
بالمختصر … ماذا حدث لبرشلونة في الابطال …؟! وما هي اسباب الخروج …؟!

بالمختصر … ماذا حدث لبرشلونة في الابطال …؟! وما هي اسباب الخروج …؟!

08 مايو 2019


من المؤكد ان الكثير من الحبر سيسيل طوال هذا الاسبوع … الكل سيتحدث وسيفسر اسباب خروج برشلونة واسباب الخسارة ولعل الامر المؤكد ان لكل انسان زاوية خاصة به يرى من خلالها تلك الاحداث … ولكن المشاهد بعقلانية ومن خلال رؤية فنية سيكتشف السبب الرئيسي في الخروج المحرج للنادي الكتلوني .

قبل كل شيء المتسبب الرئيسي والكبير في هذا الخروج ليس فالفردي ولا ميسي ولا باقي اللاعبين المتسبب الرئيسي هي الادارة الحالية للفريق …! بالفعل الادارة هي من ادخلت النادي في هذا النفق المظلم … الادارة هي التي تعاملت مع هذا النادي بشكل عشوائي وبتعامل صوتي اكبر مما يجب …. ادارة برشلونة منذ ان دفعت اموال طائلة من اجل التعاقد مع نيمار ودخل بسببها الرئيس السابق السجن بدأت شرارة البداية بالفعل … لان الفريق منذ تلك اللحظة اصبح يوقع مع اللاعبين من مبدأ خطفهم عن باقي الاندية بدون اي رؤية واساس .

بكل اختصار مشكلة برشلونة في اسمين ( تشافي وانيستا ) بالفعل ادارة برشلونة كانت تشاهد تقدم السن في هاذين اللاعبين ولم تكلف نفسها ولو قليلا من اجل ان تجد البديل المناسب لهما …! هذا ليس تخريف هذه حقيقة تشافي ونيستا لاعبان تارخيان خارقان للعادة الفريق لم يقدم اي شيء لتعويض هاذين الاسمين ميسي بمفردة قام بالمستحيل ولكن كان بحاجة لاسماء مثل تشافي وانيستا لكي يكمل برفقتهم الطريق هو حاليا يقدم كل شيء لباقي اللاعبين وهم يتفننون في اهداف الفرص …ولكي نثبت ان الادارة كارثية شاهدو ردت الفعل التي قامت بها بعد خروج نيمار …! مباشرة صرفت اكثر من 330 مليون في اسمين لم يقدمون اي شيء يذكر لبرشلونة … تعاقدت مع الزجاجي ديمبلي الغير منظبط في تدريباته وتعاقدت مع كوتينيو الذي لا يستحق الرقم الفلكي الذي دفع من اجله … لا يوجد عاقل على هذا الكوكب يدفع في كوتينيو ما يقارب 170 مليون هذا غير منطقي تماما .

من باب الامانة والانصاف لو راجع اي فرد من الجمهور المواجهات الصعبة في الابطال سيجد ان ثلاثي برشلونة الخارق تشافي وانيستا وميسي هم من حققو الابطال وتحديدا بطولتي بيب غوارديولا … تشافي وانيستا قادو منتخب اسبانيا لتحقيق كأس العالم … هذه ارقام وواقع وليست ظربا من الخيال … بالتالي الادارة هي المسؤل الاول والاخير عن بناء الفريق وتعويض الاعبين … ميسي سيسجل مباراة او مبارتين او ثلاثة ولكنه بحاجة للاعبين من طينة الثنائي الساحر … من المستحيل ان يتوج ميسي بالابطال وبجوارة ديمبلي المتفنن في اهدار الفرص او كوتينيو الذي يجيد التسديد على الجمهور او حتى فيدال الذي اهدر هدف محقق في الذهاب لا يوجد عاقل يصدق ان هذه الاسماء قادرة على صنع مجد مع برشلونة في الابطال هذه الاسماء تفكر فقط في المقابل المادي وفي التقاط الصور بشعار النادي هي بعيدة كل البعد عن الاحساس ببرشلونة كنادي بكل اسف .


اخبار اليوم