اخبار المنوعاتطب وصحة

قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)



قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)  عرضت قلعة قديمة للبيع بسعر مليون و750 ألف جنيه إسترليني لتصل إلى أقل من قيمتها بمليوني جنيه إسترليني.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تعتبر القلعة ذات قيمة تاريخية وستمنحك إحساسا بأنك تعيش بالعصور القديمة بالإضافة إلى أنها كانت ملكا لخوسيه مورينهو مدير فريق مانشستر يونايتد، وتقع القلعة في دنيبشير، شمال ويلز، المملكة المتحدة.
كانت القلعة المكونة من ستة غرف قد بيعت سابقا بسعر 3.9 مليون جنيه إسترليني، وتضم أيضا سينما خاصة بها وبرجا وبعض التصميمات الرائعة كالتنانين والخراس.
قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)  قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)  قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)  قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)  قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)  قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)  قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)  قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)  قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)  قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)  قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)  قلعة تاريخية للبيع في بريطانيا والسعر مفاجأة (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق