اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » كيف يستعيد برشلونة قوته …خطة علاج من عشر خطوات !
كيف يستعيد برشلونة قوته …خطة علاج من عشر خطوات !
كيف يستعيد برشلونة قوته …خطة علاج من عشر خطوات !

كيف يستعيد برشلونة قوته …خطة علاج من عشر خطوات !

08 مايو 2019


هاي كورة_ في تقرير سابق تناول هاي كورة أسباب مشكلة برشلونة بشكل واقعي تماما وسوف نتناول في هذا التقرير كيف يخرج برشلونة من هذا المأزق ؟

1_فالفيردي قدم ماعليه مع برشلونة وحصد العديد من الألقاب وتحميله كارثة روما والأنفيلد بمفرده سيعقد المشكلة …هناك الكثير من المخطئين .

2_ إدارة برشلونة الآن عليها أن تبدأ في إنهاء حالة الترقيع ويجب أن تفكر في المشاكل بحل جذري.

3_ مشاكل برشلونة لايمكن أن يتم حلها في سوق إنتقالات واحدة ولكن عبر ثلاثة فترات إنتقالات بين صيف وشتاء وصيف على التوالي لتحضير الفريق لمرحلة مابعد ميسي.

4_فالفيردي سيرحل ليس لأنه مدرب سيء بالعكس هو أحد أفضل المدربين الذين دربوا برشلونة ولكن الأجواء ستكون صعبة بينه وبين الجمهور ومع كل تصرف سيكون هناك شحن ضده وإستمراره سيعقد المشكلة لأن المدرب سيدخل في حالة شك وستتعقد الأمور إلا إذا كانت إدارة برشلونة قوية واللاعبون معه سيحاربون لإستمراره .

5_حراسة المرمى لايوجد بها مشاكل حتى لو رحل سيلسيين

6_ الرواق الأيمن لايوجد به مشاكل بحضرة سيميدو وواجي وروبيرتو …الرواق الأيسر يحتاج برشلونة للاعب جيد وشاب ينافس ألبا

7_خط الدفاع بوجود بيكيه ولينجليت وتوديبو وأومتيتي …لو جاء دي ليخت سيكون شيء مميز ولو لم يأتي فالأمور ليست كارثية

8_برشلونة يحتاج للاعبين وسط من العيار الثقيل …فيراتي ورابيو مع دي يونج أو رابيو وإيركسين …هذه النوعية مطلوبة في البرسا مع تطوير ألينا وريكي بويج على أمل أن يكونوا جيدين في المستقبل

9_ برشلونة يحتاج لبيع كوتينيو والتعاقد مع لاعب بقيمة مبابي بأي ثمن فمبابي اللاعب الوحيد البطل ولكن وصوله من باريس شبه مستحيل ….التعاقد مع خواو فيليكس ليبدأ تحضيره ليكون المهاجم المقبل للبرسا سيكون أمر مهم ومميز مع تغيير نمط اللعب

10_الأهم يبدأ برشلونة للتحضير لمرحلة مابعد ميسي…النهاية باتت وشيكة للغاية …الإعتماد على إن ميسي سيصنع المعجزات أمر إنتهى …ميسي لن يجلب الإعجازات بمفرده …..أيضا تجهيز اللاعبين والمدرب الجديد أن الهدف ليس الفوز بدوري أبطال أوروبا كي لايتعرض المدرب واللاعبين لضغوط ضخمة من البداية !

كيف يستعيد برشلونة قوته …خطة علاج من عشر خطوات !

اخبار اليوم