اخبار المنوعاتطب وصحة

تحدي التقاط سيلفي مع صرصور على الوجه يثير جنون الإنترنت



تحدي التقاط سيلفي مع صرصور على الوجه يثير جنون الإنترنت  رأينا ظهور بعض التحديات الغريبة عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة، لكن هذا التحدي الأخير يعتبر الأكثر إثار للاشمئزاز.
من الصعب القول كيف ومتى بدأ "تحدي الصراصير"، لكن يبدو أنه بدأ الشهر الماضي عندما نشر شاب يعيش في ميانمار صورة له مع صرصور كبير على وجهه عبر حسابه على فيس بوك، ووصفه بأنه "تحد جديد، هل يمكن تقليده؟".
وسرعان ما أشعلت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الناس في ميانمار والفلبين وإندونيسيا مشاركة صورهم والصراصير على وجوههم.
من المعروف أن العديد من بلدان جنوب شرق آسيا تقوم بتربية الصراصير كحيوانات أليفة. في حين حذر البعض من أن الصراصير تحمل العديد من الميكروبات وقد تسبب الحساسية والربو. تحدي التقاط سيلفي مع صرصور على الوجه يثير جنون الإنترنت  تحدي التقاط سيلفي مع صرصور على الوجه يثير جنون الإنترنت  تحدي التقاط سيلفي مع صرصور على الوجه يثير جنون الإنترنت  تحدي التقاط سيلفي مع صرصور على الوجه يثير جنون الإنترنت  تحدي التقاط سيلفي مع صرصور على الوجه يثير جنون الإنترنت  تحدي التقاط سيلفي مع صرصور على الوجه يثير جنون الإنترنت  تحدي التقاط سيلفي مع صرصور على الوجه يثير جنون الإنترنت  تحدي التقاط سيلفي مع صرصور على الوجه يثير جنون الإنترنت  تحدي التقاط سيلفي مع صرصور على الوجه يثير جنون الإنترنت  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق