اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » برشلونة ليس مدريد
برشلونة ليس مدريد
برشلونة ليس مدريد

برشلونة ليس مدريد

08 مايو 2019


هاي كورة _ بعد الخروج المفاجأ من دوري أبطال أوروبا دسنت صحيفة ” ماركا ” تقرير تحت عنوان ” برشلونة ليس مدريد ، تقول فيه يتذكر العاشقون في السنوات الماضية، وتحديدًا في لشبونة 2014 بأن هناك فريقًا لم ولن يتزعزع بعد ولم يستسلم، يهاجم بقوة وإيمان، امتلك التوازن ليسجل هدفًا كتب تاريخًا جديدًا.

في ميلان 2016، الفريق يلعب بثلاثة مصابين، وواصلوا حتى الاشواط الاضافية، ولم يتراجعوا بل هاجموا بشجاعة، وبعد ذلك كان لهم نصيبهم، حتى حسم كريستيانو الركلة الأخيرة.

‏ في 2017، وصل الملكي للنهائي لمواجهة فريق لم يهزم، ولم يتلقى سوى 3 أهداف، ولكن بعزيمة اللاعبين واتحاد الفريق استطاع أن ينتصر برباعية.

في 2018، الفريق لم يكن في أفضل مستوياته واستطاع التأهل لنصف النهائي بصعوبة، ولكن في نصف النهائي استطاعوا نيل البطولة.

أربعة بطولات خلال خمس مواسم، نعم فعلًا التاريخ يكتب ما حدث وليس له علاقة ببعض المشجعين الذين يقولون بأن الدوري أهم أم أنها مسألة حظ أو أنها بسبب الحكام أو الكرات الساخنة، أو حتى الارتجاجات، هذه القصة لن تمحى من كتب التاريخ.

هناك فريق يعرف كيفية الفوز بها ويسمى ريال مدريد، وهناك فرق في الآونة الأخيرة لا تعرف كيفية القيام بذلك، يدعى برشلونة، يحتوي على أفضل اللاعبين بالعالم، ولكن هذا لا يكفي، فـ برشلونة ليس مدريد ولا نعلم ما إذا كان سيحصل ذلك يومًا ما.


اخبار اليوم