اخبار الفن

مصطفى شعبان يتعرض للإغماء في الحلقة الثالثة من “أبو جبل”




عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل “أبو جبل” بطولة مصطفى شعبان، عبر قناتي ON E ودبي، والذي يجسد من خلاله دور “حسن” صاحب شركة مقاولات كبرى.

وشهدت الحلقة بعض الأحداث المشوقة، حيث كشفت عن وجود شبهة جنائية في حريق الشقة الذي أودى بحياة طفليه، ونستعرض ملخص لأبرز أحداث الحلقة في النقاط التالية:

1- يحاول “سعد” أو دياب الحصول على رصيد حساب الشركة في البنك من المدير المالي “شادي”، وبعد رفضه أن يخبره بذلك الا بعد استشارة شقيقه “حسن” أو مصطفى شعبان، لذلك يقوم بطرده من الشركة.

2-رئيس المباحث يستدعي “حسن” وهناك يبلغه أن تقرير المعمل الجنائي أكد وجود شبهة جناية في حريق شقته الذي أودى بحياة طفليه.
3- أكد حسن لرئيس المباحث أن الشقة كانت بها غرفة عبارة عن خزينة أموال العائلة وبها 30 مليون جنية، ليفاجئ بأن المعاينة لا يوجد بها أثر لحريق الأموال.

4- تعود زوجة “سعد” لمنزل والدها والذي يضغط بدوره عليه من أجل استرداد أمواله منه مقابل عودتها له مجدداً، وذلك بهدف أن يزداد الصراع بينه وشقيقه “حسن” أو مصطفى شعبان، ليطالبه بنصيبهم في الشركة والأموال

5- يرفض البنك أن يطلع “سعد” شقيق “حسن” على حسابات الشركة مما يزيد غضبه.

6- في نهاية الحلقة يتعرض “حسن” لأزمة صحية ويعثرا عليه شقيقيه وهو في حالة إغماء داخل شقته.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب مصطفى شعبان ودياب وحسن حسني، كل من نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ورشا بن معاوية، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، ومحمد علي رزق، وغفران محمد، وأحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق