اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أفلام - اخبار الافلام والنجوم » رؤوف عبدالعزيز ينتهي من تصوير مشاهد بـ”قمر هادي” بشبرامنت
رؤوف عبدالعزيز ينتهي من تصوير مشاهد بـ”قمر هادي” بشبرامنت
رؤوف عبدالعزيز ينتهي من تصوير مشاهد بـ"قمر هادي" بشبرامنت

رؤوف عبدالعزيز ينتهي من تصوير مشاهد بـ”قمر هادي” بشبرامنت

09 مايو 2019


انتهى المخرج رؤوف عبدالعزيز، اليوم الخميس، من تصوير عدد من مشاهد الحلقة الأخيرة بمسلسل "قمر هادي" للفنان هاني سلامة بمنطقة شبرامنت بالجيزة، لينتقل غدا إلى مدينتي أكتوبر والشيخ زايد لتصوير المشاهد المتبقية.
وقال عبدالعزيز -لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه يواصل حاليا تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل، مضيفا أنه يواصل -في الوقت نفسه- مونتاج الحلقات العشر الأخيرة من العمل.
وتدور أحداث المسلسل، الذي يعرض حاليا على قناة أون، حول شخص يدعى هادي أبوالمكارم الذي يفقد الذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، لكن الغريب أن شخصيته كانت تتغير عندما يظهر القمر في السماء، حتى أن ابنته تخاف من معاملته، كما يبدو أنه يشرب المخدرات والخمر بصورة كبيرة جدا، في إطار من الغموض والإثارة.
يذكر أن "قمر هادى" يعد التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة بالمخرج رؤوف عبدالعزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور"، حيث حققا سويا نجاحا كبيرا فى الدراما التليفزيونية.
"قمر هادي" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ومونتير عمرو عاكف، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدى رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.


اخبار اليوم