اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » الأهواء سيدة كرة القدم الآن !
الأهواء سيدة كرة القدم الآن !
الأهواء سيدة كرة القدم الآن !

الأهواء سيدة كرة القدم الآن !

09 مايو 2019


هاي كورة_ في كل مرة يقترب فيها دوري أبطال أوروبا من النهاية نجد الكثير من التحليلات المعلبة المبنية فقط على الحب والكره وكل مرة يتم إجهاضها ولكن تظل الأكاذيب منتشرة بسبب الحب والكره.

1_ أليجري وسيميوني خرجا من دوري أبطال أوروبا مرتين من النهائي ومع ذلك لايتم ذكرهما بشكل طيب في الإعلام لأن الكثيرين يرى فيهما مثال لكرة القدم القبيحة وهذا خاطيء بالطبع ولكن كلوب مثلا خرج من النهائي أكثر من مرة وينال تقدير الكثيرين .

2_ كلوب مدرب مميز ولكن الثنائي الآخر ثنائي مميز أيضا ولكن الإعلام يحب الإنجليز بشدة عكس الطليان والأسبان .

3_ الإعلام يتسائل لماذا يتم إنتقاد جوارديولا …هو يحقق الدوري ولماذا يتم سؤاله فقط عن دوري أبطال أوروبا وبنفس المنطق يهاجم فالفيردي لأنه لم يربح الأبطال ؟

4_عندما كان يكتسح الدوري الأسباني البطولات الأوروبية بعد سنوات من الهيمنة كانت الإعلام الإنجليزي والسوشيال ميديا التابعة له تؤكد إن أوروبا ليست مقياس وعندما تأهلت فرق إنجلترا للنهائي الأوروبي بدأ الحديث عن إن الدوري الإنجليزي الأقوى بسبب المجد الأوروبي !

5_ زيدان محظوظ وريال مدريد ربح الأبطال بالحظ وكئن توتنهام مثلا لم يقف الحظ معه في تطبيق تقنية الفيديو في مباراة مانشستر سيتي وإصابة نيريز نجم أياكس …وكئن برشلونة لم يكن محظوظا بغياب صلاح وفيرمينيو في الإياب للإصابة ولكنه لم يستغل الفرصة .

6_ مهاجمة لويس سواريز وراموس بإستمرار بسبب إنهما يقدمان كرة قدم عنيفة وإتهامهما بأنهما لاعبان سيئان وهما من صنعا تاريخ عظيم في كرة القدم .

6_ في النهاية الأهواء للأسف تحكم اللعبة


اخبار اليوم