اخبار الفن

شاهد | حالة إغماء شديدة لـ شيماء سيف فى «رامز فى الشلال» !!




أوقع رمز جلال في حلقة اليوم من برنامجه رامز في الشلال، الفنانة شيماء سيف التي أصابتها حالة إغماء عندما رأت الغوريلا، لينهي رامز الفقرة على الفور، بعد سقوط شيماء على الأرض .

وانتاب شيماء فزعًا شديدًا بعدما سقط الكوبرى بها فى المياه وهى تصور الإعلان، كما هو متفق معها من جانب فريق العمل، وتسير بالقارب فى المياه وسط الشلالات.

وتعرضت الفنانة للإغماء بعدما ظهر رامز فى البرنامج على هيئة “غوريلا”، لينزع بعدها رامز القناع من على وجهه، وتعود شيماء إلى وعيها وهى غاضبة للغاية مما حدث لها.

وحاول رامز جلال إفاقة شيماء سيف من حالة الإغماء التي تعرضت لها، لتدخل بعد ذلك في وصلة ضحك وكوميديا مع رامز.

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وتقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق