اخبار الفن

أسباب جعلت ولد الغلابة الأقرب إلي المشاهد .. حكاية عيسي وضاحي حديث الشارع !!




بعد مرور 5 أيام، ظهرت من خلالها المنافسة الدرامية، نجح مسلسل ولد الغلابة في أن يكون حديث الشارع المصري، والأقرب إلى المشاهد، ويحتل تريند محرك البحث جوجل يومياً بلا منافس، فضلا عن لافتات المحال والتكاتك لمسلسل ولد الغلابة فى شوارع مصر.

هناك العديد من العوامل التي جعلت ولد الغلابة يتصدر التريند ويحظي بأعلى نسب المشاهدة

نبرز لكم أبرز أسباب نجاح “ولد الغلابة” في الماراثون الرمضاني

نجح الفنان أحمد السقا في الوصول إلى قلب المشاهد بعد غيابه عن الأعمال الناجحة لفترة، وخاصة دور الصعيدي الذي يعشقه جمهور السقا، خاصة بعد نجاحه في فيلم الجزيرة، والذي جسد دور الصعيدي كما يجب أن يكون، كاريزما ولهجة وكل تفاصيله، والتي من الصعب ان ينجح بها أى فنان.

أسباب جعلت ولد الغلابة الأقرب إلي المشاهد .. حكاية عيسي وضاحي حديث الشارع !!

مي عمر التى اثبتت أن التمثيل ليس بالواسطة، فلو لاحظنا في السنين الماضية بمجرد دخول مي عمر الماراثون الرمضاني، وكان من خلال مسلسل الأسطورة والتي جسدت دور شهد زوجة ناصر الدسوقي.

لم يحبها الكثير أو لم تلقى صدي واسع من الجمهور، إلا أنها صنفت زوجة مخرج العمل محمد سامي، ولكن في مسلسل ولد الغلابة، غيرت مي عمر وجهة نظر المشاهد وأثبتت جدارتها، وتصنعت دورها كما يجب أن يكون.

قامت مي بدور الفتاة التي تتزوج رجل كبير في السن رغماً عنها، وتريد أن تهرب منه ولكنها لم تجد حيلة للتخلص منه بسبب ضربه لها وافترائه عليها.

أسباب جعلت ولد الغلابة الأقرب إلي المشاهد .. حكاية عيسي وضاحي حديث الشارع !!

وعلى الرغم من أن زوجها المخرج محمد سامي، هو مخرج ولد الغلابة، إلا أن مي عمر استطاعت ان تخرج من قفص زوجة المخرج هذا الموسم الرمضاني .

فضلا عن دور ضاحى الذى قدمه الفنان محمد ممدوح وأصبح أيضا حديث السوشيال ميديا ليصبح ولد الغلابة رقم واحد فى السباق الرمضانى والإشادات التى نالها صناع العمل من النقاد الفنيين والصحافة المصرية والعربية.

كما استطاع المخرج محمد سامى أن يقدم حبكة درامية على مستوى عالى، فضلا عن حرفية تسكين الشخصيات على السيناريو الذى أبدع فيه المؤلف أيمن سلامة وقدم صناع المسلسل عملا دراميا يستحق لقب “الفرس الأبيض” خلال الماراثوان الرمضانى.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا بجانب أحممد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق