اخبار المنوعاتطب وصحة

الحقيقة وراء زواج طفل صغير من امرأة في المكسيك (فيديو)



الحقيقة وراء زواج طفل صغير من امرأة في المكسيك (فيديو)  في نهاية الأسبوع الماضي، برزت سلسلة من الصور تُظهر طفلا صغيرا يتزوج من امرأة بالغة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المكسيكية. وتكهن مستخدمو الإنترنت بأنه زواج مدبر، لكن القصة الحقيقية أذابت قلوب الجميع.
أفادت وسائل الإعلام المكسيكية مؤخرا أن الزوجين عقدا قرانهما خلال احتفال استمر يومين. وعلى الرغم من أن العريس يبدو كطالب بالمدرسة الابتدائية إلا أنه في الواقع شاب يبلغ من العمر 19 عاما يدعى جوناثان، ويعاني من اضطراب نادر أثر على نموه وجعله يبدو أصغر من سنه.
وعلى الرغم من حالته، عثر جوناثان على حب حياته، وتزوج من صديقته في نهاية الأسبوع الماضي أمام العائلة والأصدقاء. الحقيقة وراء زواج طفل صغير من امرأة في المكسيك (فيديو)  الحقيقة وراء زواج طفل صغير من امرأة في المكسيك (فيديو)  الحقيقة وراء زواج طفل صغير من امرأة في المكسيك (فيديو)  الحقيقة وراء زواج طفل صغير من امرأة في المكسيك (فيديو)  الحقيقة وراء زواج طفل صغير من امرأة في المكسيك (فيديو)  الحقيقة وراء زواج طفل صغير من امرأة في المكسيك (فيديو)  الحقيقة وراء زواج طفل صغير من امرأة في المكسيك (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق