اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » نظرة عميقة في مستقبل ريال مدريد وبرشلونة!
نظرة عميقة في مستقبل ريال مدريد وبرشلونة!
نظرة عميقة في مستقبل ريال مدريد وبرشلونة!

نظرة عميقة في مستقبل ريال مدريد وبرشلونة!

17 مايو 2019


هاي كورة_ على الرغم من تحسن أوضاع ريال مدريد الإقتصادية والتي تزامنت مع فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات على التوالي لكن هناك بعض الأصوات تتحدث عن إن ريال مدريد ليس ملك كرة القدم الحالي.

بعض الأصوات المدريدية ترى إن ريال مدريد فقد بريقه في سوق الإنتقالات بسبب سياسة التقشف التي يدشنها فلورنتينو بيريز .

ترى هذه الأصوات إن برشلونة أصبح ملك السوق والإنفاق وإنه يتعاقد كل فترة مع صفقة قياسية لها قيمة مرتفعة بينما ريال مدريد توقف تقريبا عن الإنفاق.

فلورنتينو بيريز يدافع عن نفسه بأنه أراد أن ينمي موقف النادي إقتصاديا ولايعقد الأمور على الرئيس المقبل بأ يترك له نادي قوي ماليا وتسويقيا ويترك له ملعبا هو الأحدث في أوروبا ويرى إن الفريق الحالي بعدم الإنفاق إستطاع الفوز بالألقاب وهذا سمح للنادي في تطوير مداخيله ويبدأ في مشروع الملعب الجديد الذي سيواكب العصر.

برشلونة حاليا عليه أيضا أن ينتهج نهج جديد في تطوير ملعب الكامب نو خصوصا وإن مداخيل النادي تأكلها الأجور والرواتب وبالتالي عليهم النظر في الجانب الإقتصادي بشكل أكثر عمقا كي لايقع النادي في مشاكل في السنوات المقبلة .

بعض الكتاب في كتالونيا يرون إن بارتوميو يفكر في مجده الشخصي فقط عن طريق تلميع نفسه بصفقات قوية ولايفكر في مستقبل النادي وهذا خلق له الكثير من الأصوات المعارضة داخل النادي ويرى بارتوميو إن دورته الإنتخابية ستنتهي في 2021 والتركي يجب أن يكون على الفترة الحالية حتى نهاية ولايته …فكيف سيكون مستقبل ريال مدريد وبرشلونة ؟


اخبار اليوم