اخبار الحوادث

ضبط 3 من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال بحوزتهم مخدرات وأسلحة



كتب- علاء عمران:

شن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حملة أمنية استهدفت العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة (السحر والجمال) مكاناً لترويج المواد المخدرة.

أسفرت الحملة عن ضبط عاطل له معلومات جنائية مسجلة، سائق، طالب – مُقيمين بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة متخذين من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وذلك حال استقلالهم سيارة ملاكي الشرقية قيادة الطالب بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وبحوزتهم 250جرام من مخدر الحشيش، سلاح أبيض، مبلغ مالي قدره 2200جنيه، عدد 3 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم واستخدام والسلاح للدفاع عن نشاطهم الإجرامي .

كما تم ضبط ( عاطل – سن 24 – مقيم ببندر بلبيس – محكوم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في قضية سلاح ناري، حال تواجده بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزته (فرد خرطوش ) .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجاري الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

المصدر: مصراوي

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق