اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار عاجلة » محمد المسعود: مصر تحتضن شعوب العالم في عهد السيسي
محمد المسعود: مصر تحتضن شعوب العالم في عهد السيسي
محمد المسعود: مصر تحتضن شعوب العالم في عهد السيسي

محمد المسعود: مصر تحتضن شعوب العالم في عهد السيسي

25 مايو 2019


كتب- أحمد علي:

أشاد النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن تصريحات رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة في مصر، لوران دي بوك، التي شدد فيها على أن مصر تحتضن منذ عقود طويلة العديد من المهاجرين وهو دليل للتعددية التي تتمتع وتؤمن بها مما يجعلها بلدًا غنيًا يتيح العديد من تبادل الفرص.

وأكد المسعود، في بيان، اليوم السبت، أن تلك التصريحات دليل قاطع على أن مصر لا تفرق أبدًا بين أبنائها ومن يعيشون على أرضها سواء من المهاجرين وغيرهم: "الجميع يتم معاملتهم معاملة واحدة وكأنهم من المصريين".

وقال المسعود، إن مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصبحت واحدة من أهم الدول على مستوى العالم التي تحتضن الشعوب من مختلف دول العالم وترحب بهم وتقدم لهم كل الدعم والمساندة خاصة من الشعوب التي تعاني داخل دولها من الصراعات والانقسامات والإرهاب.

وتابع: "وقد جاءت تصريحات دي بوك، خلال حفل للإفطار شاركت فيه المنظمة الدولية للهجرة، وعدد من سفراء الدول الأجنبية في مصر بينهم سفراء إندونيسيا، ألبانيا، الأرجنتين، أيرلندا، استراليا، بلجيكا، فنلندا، بيرو، بنما، أفغانستان، تايلاند، كما حضره بعض ممثلين من وزارات الخارجية، والتعاون الدولي، والتخطيط، والعدل، وعدد من مسئولي البنوك والفنادق والقطاع الخاص".

المصدر: مصراوي


اخبار اليوم