اخبار الفن

سخرية “أدمن فودافون” تثير الجدل حول شخصية قاتل “فريدة” في “زي الشمس” – شاهد بالصور

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في إعلان على الصفحة الرسمية لشركة “فودافون”، على Facebook، تروي فيه كواليس شهر رمضان مع أسرتها، وأفضل الأكلات التي تحبها على الإفطار، لكن المتابعين تجاهلوا تفاصيل الإعلان ودارت أسئلتهم حول مسلسل “زي الشمس”.

وطالب المتابعون بالكشف عن هوية قاتل “فريدة” التي تجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور خلال المسلسل، فما كان من “أدمن” الصفحة إلا أن رد موضحًا أن القاتل “واضح زي الشمس”، وأن “نور.. زي الشمس” لتدور شكوك المتابعين حول دينا الشربيني خلال المسلسل، لا سيما وأنه رد على أحد التعليقات التي تشيد بأدائها هذا الموسم، كاتبًا: “حتى لو طلعت هي اللي قتلت فريدة؟”.

وبعد تكرار الحديث عن “نور” ردت الصفحة على بعض التعليقات موضحةً أن “عمر” الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السعدني هو القاتل، وأن الإجابة واضحة منذ البداية “زي الشمس”.

أدمن صفحة “فودافون” كانت ردوده ساخرة على الجميع، إلا أنه رغم ذلك تسبّب في جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر البعض ردوده بأنها حقيقية، حتى أن بعض الأشخاص تداولوا هذه التعليقات بجدية، وظنّوا أن الشركة قد كشفت عن نهاية المسلسل بـ”الخطأ”، رغم أنه لا علاقة للشركة بالمسلسل.

“زي الشمس” بطوله دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر، وأحمد داود، وأحمد مالك، وجمال سليمان، وعمر السعيد، ومريم الخشت، وليلى عز العرب، من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف مريم نعوم، ويعرض حصريًا عبر قناة MBC مصر.

سخرية "أدمن فودافون" تثير الجدل حول شخصية قاتل "فريدة" في "زي الشمس" - شاهد بالصور

سخرية "أدمن فودافون" تثير الجدل حول شخصية قاتل "فريدة" في "زي الشمس" - شاهد بالصور

سخرية "أدمن فودافون" تثير الجدل حول شخصية قاتل "فريدة" في "زي الشمس" - شاهد بالصور

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق