اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » غادة عبد الرازق تكشف حقيقة ظهورها في عمل فني جديد مع هيفاء وهبي ؟!
غادة عبد الرازق تكشف حقيقة ظهورها في عمل فني جديد مع هيفاء وهبي ؟!
غادة عبد الرازق تكشف حقيقة ظهورها في عمل فني جديد مع هيفاء وهبي ؟!

غادة عبد الرازق تكشف حقيقة ظهورها في عمل فني جديد مع هيفاء وهبي ؟!

29 مايو 2019


كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرزاق عن العديد من أسرار حياتها الفنية والشخصية، وعبَّرت عن سعادتها بمشاركتها في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “حدوتة مرة”.

وأشارت غادة عبد الرزاق، التي حلَّت على برنامج “رسايل” الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبدالله، على إذاعة “نجوم أف إم”، إلى أن الدور الذي تقوم به له شكل ونوعية جديدة، خاصة أنها تقدم دور الشر الناتج عما مرت به الشخصية من أحداث خلال المسلسل، وتابعت، أنها قد غيرت من شكلها وقدمته مع طاقم عمل جديد، كما عبرت عن تمنيها بأن يلقى إعجاب الجمهور.

وأكدت الفنانة غادة أن إمكانية تعاونها مع الفنانة هيفاء وهبي في عمل فني، صعبة الحدوث؛ لأن كل منهن له نجوميته الخاصة.

وقالت عن أسرار حياتها، “حياتي اتغيرت بأحفادي، وبحس أنهم حتة مني، وبيفكروني بنفسي لما بشوفهم بيقوفوا قدام المرايا ويرقصوا ويغنوا”، كما وجهت رسالة للفنانة إلهام شاهين تعبر فيها عن حبها لها، لافتة إلى أنه لا توجد خلافات مطلقًا بينهما، معربة عن إعجابها بالراقصة سهير زكي وحبها الشديد لها.

واعتبرت غادة أن مسلسل “السيدة الأولى”، هو من أهم أعمالها الدرامية التي تفتخر به كثيرًا، كما تعتبر مسلسل “الكابوس” من أهم أدوارها حيث مثلت بأدائها فقط.

وتحدَّثت عن الأدوار التي تتمنى القيام بها، معربة عن رغبتها الشديدة في أن تؤدي دور “حتشبسوت أو شجرة الدر” ولكنهما قد يحتاجا إلى إنتاج ضخم.

وأكدت عبد الرازق أنها تهتم بالانتقاد الإيجابي أما الانتقاد السلبي لمجرد الانتقاد فلا تعيره أي اهتمام، ونفت تمامًا أي خلافات بينها وبين الممثل مجدي كامل، مدللة بذلك وجوده بجانبها في مسلسلها الحالي، كما أكدت علي أنها باركت للمخرج محمد سامي على مسلسله الجديد “ولد الغلابة”.

واختتمت حديثها بأن الشخصية التاريخية التي تود مقابلتها هو الفنان رشدي أباظة، إذ أنها كانت تتمنى الوقوف أمامه.


اخبار اليوم