اخبار المنوعاتطب وصحة

امرأة تنظم حفل زفافها بـ1400 جنيه إسترليني فقط (صور)



امرأة تنظم حفل زفافها بـ1400 جنيه إسترليني فقط (صور)  خفّضت امرأة قيمة حفل زفافها إلى أقل من 1400 جنيه إسترليني، حتى تتمكن من إعداد حفل زفاف يحضره جدها ويقدمها إلى عريسها.
ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خططت أديل بينج، 29 عاما، من بورتسموث لحفل زفافها في عام واحد حتى يتمكن جدها من حضوره، لأنه يعاني من المرض وصحته تتراجع، ولجأت لتخفيض تكاليف حفل الزفاف حتى تكسب وقتا وتسرع من خطوات الزفاف، قبل أن يزداد المرض على جدها أو يؤدي مرضه إلى موته.
وحصلت العروس على ملابس من موقع إيباي بسعر جنيه إسترليني فقط وتحدثت مع صديقة قديمة لعمل الماكياج والشعر، وتمكنت بالفعل من جعل جدها يصطحبها إلى زوجها. امرأة تنظم حفل زفافها بـ1400 جنيه إسترليني فقط (صور)  امرأة تنظم حفل زفافها بـ1400 جنيه إسترليني فقط (صور)  امرأة تنظم حفل زفافها بـ1400 جنيه إسترليني فقط (صور)  امرأة تنظم حفل زفافها بـ1400 جنيه إسترليني فقط (صور)  امرأة تنظم حفل زفافها بـ1400 جنيه إسترليني فقط (صور)  امرأة تنظم حفل زفافها بـ1400 جنيه إسترليني فقط (صور)  امرأة تنظم حفل زفافها بـ1400 جنيه إسترليني فقط (صور)  امرأة تنظم حفل زفافها بـ1400 جنيه إسترليني فقط (صور)  امرأة تنظم حفل زفافها بـ1400 جنيه إسترليني فقط (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق