اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » عاجل : أول فيديو يكشف فضيحة نيمار الإباحية والإعتداء على فتاة !!! .. إليكم التفاصيل
عاجل : أول فيديو يكشف فضيحة نيمار الإباحية والإعتداء على فتاة !!! .. إليكم التفاصيل
عاجل : أول فيديو يكشف فضيحة نيمار الإباحية والإعتداء على فتاة !!! .. إليكم التفاصيل

عاجل : أول فيديو يكشف فضيحة نيمار الإباحية والإعتداء على فتاة !!! .. إليكم التفاصيل

08 يونيو 2019


انتشر شريط فيديو عبر “تويتر” يوثق تهمة نجم #باريس_سان_جيرمان البرازيلي #نيمار امرأة في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، في أيار الماضي.

وذكر موقع صحيفة “الدايلي مايل” البريطانية أن الفيديو يظهر الشجار بين نيمار والمرأة التي تقدمت بشكوى ضده بالتهمة التي تمت في 15 أيار الماضي.

وأضاف أن المرأة قالت لنيمار وهي تصفعه: “سأضربك الآن، هل تعرف لماذا؟ لأنك كنت تؤذيني بالأمس، وتركتني وحدي هنا”.

وخرجت السيدة البرازيلية عن صمتها في القضية مقدمة في مقابلة تلفزيونية روايتها لأحداث أشارت فيها إلى أن نيمار فعل ذلك في أحد فنادق العاصمة الفرنسية.

ونشرت شبكة “أس بي تي” البرازيلية مقتطفات من حديث ناجيلا تريندادي منديش دي سوزا، قبيل المباراة الودية للمنتخب البرازيلي مع نظيره القطري في برازيليا، والتي تعرض خلالها أغلى لاعب في العالم لإصابة في الكاحل الأيمن ستبعده عن صفوف منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا.

وأوضحت أن الأمور تغيرت بشكل حاد في أول لقاء بينهما، مضيفة: “كان (نيمار) عدائياً، بعيداً كل البعد من الشخص الذي تعرفت إليه من خلال الرسائل النصية، لكن وبما أنني كنت مصممة على أن أكون معه، قلت لنفسي: سأحاول التعامل مع الأمر”.

وأشارت إلى أنه بعد تبادلهما القبل: “بدأ يضربني. ثم بدأ يؤذيني كثيراً وطلبت منه التوقف، لأن الأمر كان مؤلماً”، مضيفة بأنه اعتذر، لكنه استمر.

ويبدو ان هذا الصيف سيكون ساخن جدا ليس من حيث الانتقالات فحسب بل هناك قضية اخذت ابعاد اكبر وتطورت الامور بشكل متسارع وغير متوقع وهي الفضيحة للاعب البرازيلي نيمار والتي ربما ستكون مدمرة لمشواره الكروي لأنها تختلف عن باقي المشاكل التي تعرض لها بعض اللاعبين السابقين كونها اثبتت بالفيديو والصور .

القصة الان بدأت تتصاعد والفتاة تقول بأنني تعرضت لذلك ورفعت علية دعوى رسمية في المحاكم الامر الذي بالفعل سيجعل من نيمار يخرج من التفكير في كرة القدم والانشغال بهذه القضية سواء من حيث الحكم بالسجن او طلب التعويض الذي سيكون بكل تأكيد مرتفع جدا

ولكن عقب هذا الفيديو لدينا مجموعة من الاسئلة نبحث فيها عن اجابة وهي على النحو التالي

  1. لماذا في هذا التوقيت قررت الفتاة ان تصعيد القضية
  2. لماذا الاعلام البرازيلي سلط الضوء ونشر التسجيل والصور الان قبل البطولة او بشكل ادق مع بداية الصيف
  3. هل المقصود انزال قيمة نيمار السوقية
  4. هل المقصود انهاء مشوار نيمار الكروي مع الفريق الفرنسي ومع المنتخب
  5. من قام بتركيب الكاميرا داخل الغرفة التي كان فيها الاعب والفتاة
  6. اين كان التسجيل قبل اشهر عندما بدأت الفتاة بالشكوى
  7. هل هناك لعبة كبيرة جدا خلف هذا الحدث وسيتم فيها لي ذراع اللاعب بشكل قوي وكبير
  8. هل المطالب المالية فقط هي وحدها هدف هذه الفتاة ومحاميها … ام هناك مطالب اكبر ستجعل من نيمار خاتم في اصبع من قام بهذه العملية فهو اما يواجه السجن خمسة سنوات او ان يكون تحت طاعة هذه المجموعة التي قامت بتدبير هذه الواقعة
  9. لو كان الهدف مالي فقط لماذا لم يدفع نيمار مقدما كما فعل رونالدو وقامت الفتاة بسحب الدعوى وينتهي كل شيء …؟!
  10. هل فعلا هناك عصابات وصراع كبير جدا يريد استغلال اموال البرازيلي ووالدة التي قامو بجمعها من مختلف الاندية والعقود التجارية …؟!

اسئلة كثيرة محيرة ولربما سيكتشف القارئ بأن ما حدث لم يكن امرا طبيعيا وبسيطا بل هناك تخطيط وترتيب واهداف وضعت من اجل ردع تصرفات هذا الفتى البرازيلي ووالده لربما تكون حسابات قديمة مع اطراف من الماضي او ربما تكون حسابات استباقية لترويض السلوك الغير منضبط لنيمار ووالده.

لن نستبق الاحداث سيتبين كل شيء في التحقيقات القادمة لهذا الملف الذي بدأ بشكل كبير جدا .


اخبار اليوم