اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » تطور مفاجئ في قضية اتهام رونالدو بالإعتداء إباحياً على فتاة أمريكية !! .. بالتفاصيل
تطور مفاجئ في قضية اتهام رونالدو بالإعتداء إباحياً على فتاة أمريكية !! .. بالتفاصيل
تطور مفاجئ في قضية اتهام رونالدو بالإعتداء إباحياً على فتاة أمريكية !! .. بالتفاصيل

تطور مفاجئ في قضية اتهام رونالدو بالإعتداء إباحياً على فتاة أمريكية !! .. بالتفاصيل

08 يونيو 2019


تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنباء سارة جدا بخصوص الدعوى القضائية المُقدمة ضده من قبل عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورغا، التي اتهمته في خريف العام الماضي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في واقعة يرجع تاريخها لحوالي 10 سنوات.

وأثارت السيدة الأربعينية ضجة عالمية، بتوجيه التهمة وقالت في سبتمبر/ أيلول الماضي، إن ذلك حدث في أحد فنادق مدينة الأثرياء في صيف 2009، أي قبل حوالي أسابيع قليلة من انضمامه إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

وأرجعت عارضة الأزياء سبب تكتمها على الجريمة طوال هذه السنوات، لتعرضها لصدمة نفسية وعصبية، على إثرها خضعت لعلاج مكثف على يد طبيب نفسي، لتكسر حاجز صمتها بعد 9 سنوات من الواقعة، بإعلان محاميتها رفع دعوى قضائية ضد أشهر رياضي ولاعب كرة قدم في العالم.

ورغم نفي صاحب الشأن وطاقم محاميه الواقعة، إلا أن الشرطة الأمريكية استجابت لطلب مايورغا، وذلك بتحريك القضية، لتأخذ مجراها الطبيعي في ساحات المحاكم، بعد الاستماع لأقواله، وهو ما أجبر رونالدو وناديه يوفنتوس، على الاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس الأبطال الودية، التي تستعد من خلالها الأندية للموسم الجديد في بلاد العم سام.

لكن بدون سابق إنذار، وبعد أيام قليلة من تسلم رونالدو “جواب استدعاء” للاستماع لأقواله في المحكمة، قالت وكالة “بلومبرغ”، إن القضية قد أغلقت تماما، وذلك بعدما قررت صاحبة الادعاء سحب القضية، دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى، باستثناء أن كريستيانو لن يتم توقيفه في أمريكا إذا أراد زيارتها في أي وقت، لأن مايورغا تنازلت عن القضية.

على الفور، فسرت صحيفة “آس” الإسبانية تقرير الوكالة السويدية، على أنه إشارة إلى أن القضية أغلقت بالتراضي، أو بمعنى أدق، بعد حصول مايورغا على مقابل مادي ضخم، ليتخلص من الكابوس المزعج، بجانب السماح لناديه بإعادة التفكير للمشاركة في كأس الأبطال في أمريكا بدلا من الفكرة البديلة بإقامة معسكر الاستعداد للموسم الجديد في الصين.


اخبار اليوم