اخبار المنوعاتطب وصحة

رجل يترك حقيبة مليئة بالمخدرات ويقدم “خدمة” للشرطة



رجل يترك حقيبة مليئة بالمخدرات ويقدم "خدمة" للشرطة  ترك رجل حقيبة ظهر مليئة بالمخدرات في إحدى عربات الترام في مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة، ولم تبذل الشرطة أي جهد في العثور عليه، بل وجهت إليه رسالة سخرية عبر حسابها في فيس بوك.
بحسب سكاي نيوز، لم يترك الرجل الحقيبة المليئة بالمخدرات وحسب، بل ترك اسمه الكامل وعنوانه، فما كان من الشرطة في مانشستر، إلا أن سخرت منه عبر تدوينة في فيس بوك معربة عن رغبتها في "إعادة لم شملهما".
وجاء في تغريدة الشرطة: "صفقة أم لا صفقة.. نداء من الشرطة لجمع شمل الممتلكات المفقودة مع صاحبها. لقد نسي شخص فقير حقيبة الظهر أثناء سفره في الترام".
وقالت الشرطة إن الحقيبة تحتوي على 25 حبة كبتاجون، وكمية كبيرة من المسحوق الأبيض، وأكياس صغيرة"، مضيفة بسخرية: "شكرا لمالك الحقيبة، فقد ترك بطاقته وفيها اسمه الكامل وعنوانه".
وأرفقت الشرطة تغريدتها بصورة للحقيبة ومحتوياتها، وانضم مئات المستخدمين في فيس بوك إلى "النكتة الساخرة" التي أطلقتها الشرطة، وعلقوا بتندر عليها. رجل يترك حقيبة مليئة بالمخدرات ويقدم "خدمة" للشرطة  رجل يترك حقيبة مليئة بالمخدرات ويقدم "خدمة" للشرطة  رجل يترك حقيبة مليئة بالمخدرات ويقدم "خدمة" للشرطة  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق