اخبار المنوعاتطب وصحة

رصد مخلوق غريب يشبه العفريت دوبي من فيلم هاري بوتر (فيديو)

رصد مخلوق غريب يشبه العفريت دوبي من فيلم هاري بوتر (فيديو)  تُركت أم في حالة صدمة عندما رصدت مخلوقا غريبا بدا وكأنه يشبه العفريت دوبي من سلسلة أفلام هاري بوتر خارج منزلها.
كانت الأمريكية فيفيان جوميز تفحص كاميرات المراقبة عندما رصدت شيئا غريبا بالقرب من بابها الخلفي، ومع ذلك يعتقد بعض المشاهدين أن المشهد مجرد مزحة.
وشاركت فيفيان مقطع فيديو للمخلوق الغريب عبر فيس بوك، وعلقت "استيقظت صباح يوم الأحد ورأيت هذا على الكاميرا وأحاول اكتشاف ما هو".
وأضافت أنها رأت ظلا يسير أمام بابها ثم رأت هذا الشيء، وأظهر مقطع الفيديو المخلوق الغريب، وهو الأرجح على طفل نحيف يرتدي قبعة لها آذان كبيرة يمشي في طريقه أثناء تأدية بعد الحركات الراقصة.
وقال مستخدم عبر تويتر، إن الجميع يمزح بأنه العفريت دوبي من سلسلة هاري بوتر، لكنه بعد مشاهدة اللقطات قرر عدم الخروج ليلا مرة أخرى.لمشاهدة الفيديو اضغط هنا رصد مخلوق غريب يشبه العفريت دوبي من فيلم هاري بوتر (فيديو)  رصد مخلوق غريب يشبه العفريت دوبي من فيلم هاري بوتر (فيديو)  رصد مخلوق غريب يشبه العفريت دوبي من فيلم هاري بوتر (فيديو)  رصد مخلوق غريب يشبه العفريت دوبي من فيلم هاري بوتر (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق