اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » بعد التغريدة المثيرة للجدل .. محمد هنيدي يعتذر للنساء – ماذا قال؟؟
بعد التغريدة المثيرة للجدل .. محمد هنيدي يعتذر للنساء – ماذا قال؟؟
بعد التغريدة المثيرة للجدل .. محمد هنيدي يعتذر للنساء - ماذا قال؟؟

بعد التغريدة المثيرة للجدل .. محمد هنيدي يعتذر للنساء – ماذا قال؟؟

12 يونيو 2019


رد الفنان محمد هنيدي على الانتقادات التي وجهها له بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه أساء للمرأة خلال إحدى التغريدات، موضحًا أنه لم يقصد ذلك.

البداية كانت من خلال سخرية هنيدي عبر موقع Twitter، من المغني العالمي جاستين بيبر، الذي أعلن عن دعوته للفنان توم كروز لخوض تحدي في حلبة قتال، ضمن سباق منظّمة الفنون القتاليّة المختلطة. وكتب بيبر: “أريد أنْ أتحدّى توم كروز في قتال في حلبة، وإذا لم توافق على هذا التّحدّي يا توم، فأنت خائف، من يريد أنْ يراهن على هذا القتال؟”، فعلّق هنيدي على هذا الأمر كاتبًا: “منظمة الفنون القتالية المختلطة لا تسمح بقتال بين رجل وامرأة، آسف”، وهو ما اعتبره البعض إهانة للمرأة.

بعد التغريدة المثيرة للجدل .. محمد هنيدي يعتذر للنساء - ماذا قال؟؟

في نفس السياق، قام هنيدي بحذف الرد المثير للجدل، وعقّب كاتبًا: “لحبايبي اللي زعلوا بسبب رد جاستن بيبرر أكيد عمرنا ما هنسخر من النساء كلكوا فوق رأسنا”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية هو فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” الذي طرحه في عيد الفطر 2017 وشارك فيه مع درة، وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

وتدور قصة الفيلم حول “شداد” الذي يجسده هنيدي وهو حفيد عنترة أحد أشهر الشعراء والفرسان العرب، ويقع في غرام الفنانة درة التي تشاركه في بطولة العمل، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية بينهما، وتحاول درة أن تعيش نفس قصة عنترة وعبلة مع حفيده، وتقول له دائما إنه لابد أن يثبت حبها له طول الوقت، فيذهب هنيدى إلى الصحراء ليبحث عن سيف جده خلال الأحداث، ويقف في طريقه “أسد الرجال” ويجسده الفنان خالد سرحان ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين هنيدي ودرة وخالد سرحان.

كما يعرض للفنان محمد هنيدي حاليا مسرحية “3 أيام في الساحل”، على مسرح على مسرح “موفينبيك” في 6 أكتوبر، ويشارك في بطولتها كل من بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وندا موسى، ومها أبوعوف، ومحمد محمود، وسامية الطرابلسي، ومن إخراج مجدي الهواري.


اخبار اليوم