اخبار المنوعاتطب وصحة

تشقق أرضية زجاجية ناطحة سحاب في مشهد مرعب (فيديو)



تشقق أرضية زجاجية ناطحة سحاب في مشهد مرعب (فيديو)  التقط السياح المرعبون لحظة تشقق أرضية زجاجية بالطابق الـ103 لناطحة سحاب في شيكاغو.
يوفر مبنى ويليس الشهير في المدينة منظرا مذهلا للمدينة من ارتفاع يصل إلى 1300 قدم، لكن أصيب مجموعة من الزوار بالرعب عندما تشققت الأرضية الزجاجية أثناء وقوفهم عليها.
وقال جيسس بنتادو لشبكة سي بي إس شيكاغو: إنه كان هناك امرأة لديها طفلين كانا مذعورين وشاحبين عندما وقع الحادث، مضيفا أنه يخاف من المرتفعات بشكل عام لذا عندما رأى ذلك يحدث لم يصدق عينيه.
وأصرّ مسؤولي برج ويليس على أن الزوار كانوا بعيدين عن أي خطر، إذ إن الزجاج السميك الموجود بالأسفل لم يتأثر.
وصرح المتحدث الرسمي، أنه مجرد تصدع في الطبقة العازلة الحامية لسطح الزجاج من الخدش والتضرر ولا تؤثر على الإنشائية الحاملة.
يشار إلى أن الحادث تكرر في نفس السطح عام 2014، وتم إغلاق المبنى مؤقتا.لمشاهدة الفيديو اضغط هنا تشقق أرضية زجاجية ناطحة سحاب في مشهد مرعب (فيديو)  تشقق أرضية زجاجية ناطحة سحاب في مشهد مرعب (فيديو)  تشقق أرضية زجاجية ناطحة سحاب في مشهد مرعب (فيديو)  تشقق أرضية زجاجية ناطحة سحاب في مشهد مرعب (فيديو)  تشقق أرضية زجاجية ناطحة سحاب في مشهد مرعب (فيديو)  تشقق أرضية زجاجية ناطحة سحاب في مشهد مرعب (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق