اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » بالفيديو- رد طريف من خطيبة محمود حافظ بعدما أخبرها بتأجيل الزفاف بسبب “الممر” ؟!
بالفيديو- رد طريف من خطيبة محمود حافظ بعدما أخبرها بتأجيل الزفاف بسبب “الممر” ؟!
بالفيديو- رد طريف من خطيبة محمود حافظ بعدما أخبرها بتأجيل الزفاف بسبب "الممر" ؟!

بالفيديو- رد طريف من خطيبة محمود حافظ بعدما أخبرها بتأجيل الزفاف بسبب “الممر” ؟!

14 يونيو 2019


أعرب الفنان الفنان محمود حافظ عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها حول دوره في فيلم “الممر” الذي جمعه بأحمد عز، ويعرض حاليا بالسينمات.

وكشف محمود حافظ أن المخرج شريف عرف عندما عرض عليه المشاركة في فيلم “الممر” وافق على الفور ولكن سأله عن الموعد ليفاجئ أنه سيكون في يوليو، وهو يتزامن مع نفس الموعد الذي كان اختاره للاحتفال بزفافه، وطلب منه أن يقوم بتأجيل زفافي.

وتابع خلال حلوله ضيفا مع شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” على قناة MBC مصر: “فترة الخطوبة كانت عام ونصف العام، وحرصت على الاستئذان من خطيبتي بتأجيل حفل الزفاف حتى انتهي من تصوير الفيلم، وقالت لي “لو أردت أن تذهب للتصوير في اليوم التالي للزفاف لن أمنعك”، والحمد لله حالفنا التوفيق في العمل رغم الصعوبات التي مرت علينا، كما أنني احتفلت بزفافي في شهر يوليو الماضي”.

فيلم “الممر” من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

فيلم “الممر” بطولة أحمد عز وأحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمود حافظ وأحمد صلاح حسني ومحمد جمعة ومحمد البياع وغيرهم، كما يشارك كضيوف شرف كل هند صبري وشريف منير وحجاج عبد العظيم وإنعام سالوسة، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باس لحسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.


اخبار اليوم